أخر الاخبار

هل يمكن أن تصل عملة Shiba إلى دولار واحد؟


هل يمكن أن تصل عملة Shiba إلى دولار واحد؟


يبدو أن Dogecoin يرتفع بثبات خلف أسماء مثل Ethereum و Bitcoin ، والآن يتساءل الجميع ، "هل يمكن أن تصل عملة شيبا إلى دولار واحد؟" 

shiba عملة shiba تحويل عملات تحويل العملة العملات الرقمية


الآن عملة جديدة  ظهرت "عملة Shiba Inu"  لا يُعرف الكثير عن مصدرها ولكنها تعمل كجزء من موقع صرف لامركزي. يتساءل المعجبون الآن عما إذا كانت عملة شيبا ستحذو حذو Dogecoin و تصل إلى 1 $ . تم إطلاق Dogecoin لأول مرة في السوق في عام 2013 على سبيل المزاح من قبل مبتكريها ، جاكسون بالمر وبيلي ماركوس. نمت قيمة العملة منذ ذلك الحين وهي عملة صاعدة  يستثمر الكثيرون فيها.

 هل يمكن أن تصل عملة شيبا shiba إلى دولار واحد؟

هل يمكن أن تصل عملة شيبا shiba إلى دولار واحد؟

من غير المرجح أن تصل عملة Shiba Inu إلى 1 دولار لأنها لم تظهر نموًا كبيرًا على عكس  Dogecoin.وفقًا لصحيفة The Sun ، لم تظهر العملة نموًا كبيرًا مثل Dogecoin ويبدو أنها صنعت كوسيلة "لمنح Dogecoin فرصة "

بينما Dogecoin من ناحية أخرى من المحتمل أن يصل إلى 1 دولار. ومع ذلك ، نظرًا لكيفية تحرك العملة ، يبدو أنه من المتوقع أن تصبح العملة "عملة مستقرة".

shiba عملة shiba تحويل عملات تحويل العملة العملات الرقمية

العملات المستقرة هي عملات ذات أسعار ثابتة ومن المتوقع أن يكون لها "تقلب منخفض في الأسعار" . إذا وصل Dogecoin إلى  1 دولار ، فإنه يصبح عملة قوية في أعين المتداولين والمستثمرين. لذلك ، من غير المرجح أن يتراجع السعر بشكل مفاجئ. ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أنه لن يتخطى مستوى 1 دولار في أي وقت قريبًا.

يقول مارك كوبان ، رجل الأعمال الملياردير الأمريكي عن Dogecoin "أعتقد نوعًا ما أنها قد تستقر عند 1 دولار وتصبح إلى حد ما مثل عملة مستقرة". هذا لا يشير بأي حال من الأحوال إلى أن العملة المشفرة فاشلة أو لا تستحق الاستثمار فيها. إذا أصبحت "عملة ثابتة" ، فستظل العملة دائمًا لها مكان في سوق التداول كعائد للمستثمرين عندما تكون السوق متقلبة للغاية.

shiba عملة shiba تحويل عملات تحويل العملة العملات الرقمية

إذا كانت عملة Shiba Inu تتبع بطريقة ما  Dogecoin ، فيمكننا أن نتوقع نفس النوع من العائد في نموها. يتوقع الناس أشياء كبيرة من العملة ، رغم ذلك ، فإن فرص ذلك تبدو منخفضة.

عملة Shiba: شرح القيمة وسعر السوق

هل يمكن أن تصل عملة Shiba إلى دولار واحد؟

كانت قيمة Shiba Inu  تتأرجح بين أدنى سعر على مدار 24 ساعة عند 0.00003260 دولار أمريكي وأعلى مستوى عند 0.000088 دولار ، في وقت كتابة هذا التقرير. بينما كان Dogecoin في ارتفاع ثابت منذ بداية عام 2021 و لم تصل العملة بعد إلى 1 دولار. كما هو الحال ، وصل Dogecoin إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.74 دولار في وقت كتابة هذا التقرير.

تبلغ القيمة السوقية الحالية لـShiba Inu (SHIB) 11.7 مليار دولار في وقت كتابة هذا التقرير ، في حين أن القيمة السوقية بالنسبة لـ Dogecoin هي 67.24 مليار دولار 

مكانة Dogecoin باعتبارها رابع أكثر العملات شعبية في السوق لم تتغير بعد ، لأنها تقع خلف Bitcoin و Ethereum و Binance Coin. في حين أن عملة منافستها الصاعدة والقادمة Shiba Inu قد صنفت ضمن أفضل 20 عملة مشفرة على CoinMarketCap. 

من أين تشتري عملة DOGECOIN و SHIBA INU

هل يمكن أن تصل عملة Shiba إلى دولار واحد؟

يتوفر Dogecoin و SHIBA INU للشراء من مواقع التداول مثل Binance التي أثبتت موثوقيتها وأمانها في الماضي..Binance هي واحدة من أشهر منصات تبادل العملات الرقمية في العالم مع رسوم تداول منخفضة للغاية تبدأ من 0.1٪.

يمكنك فتح حساب Binance والبدء في تداول Bitcoin ومئات العملات البديلة. تتيح منصة Binance أيضًا للمستخدمين تداول البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى برافعة مالية تصل إلى 125 ضعفًا على Binance Futures.

في هذا الدليل التفصيلي ، سأوضح لك كيفية فتح حساب Binance بخصم 20٪ على الرسوم علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على خصم إضافي بنسبة 25٪ على الرسوم من خلال الاحتفاظ بعملة BNB في محفظتك وتمكين خيار دفع الرسوم بعملة BNB.


 إضغط هنا لتسجيل في Binance


يرجى ملاحظة: سعر العملة المشفرة يرتفع وينخفض ​​، وبالتالي لا يمكننا تأكيد أين ستكون قيمة Dogecoin في المستقبل. يُنصح بالمتابعة بحذر.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 30 نوفمبر 2022 في 10:41 م

    Then we’ll see how US on-line roulette compares to 점보카지노 roulette in bodily casinos. And lastly, we’ll provide an intensive record of the US states the place roulette is legal. The three variants are very related at first look, with solely slight differences in the betting options.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -