أخر الاخبار

أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية telegram العربية في 2024

أفضل قنوات توصيات عربية لعملات الرقمية على تيلجرام في 2021

على مدى السنوات القليلة الماضية ، تحول الحديث عن العملات الرقمية في العالم بصفة مدهشة و ذلك بفضل الجماهير المتحمسة التي يبلغ عددها الملايين او بالأحرى عشرات الملايين .إن التدفق الهائل للأخبار و النصائح و التوصيات لا يقدر بثمن ، ولكن اكتشاف الحسابات التي يجب متابعتها قد يكون أمرًا مهما. قام موقعنا عرب كريبتو بتجميع قائمة بأفضل قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام العربية و التي نعتقد أنه يجب عليك متابعتها.

باتباع حسابات مثل هذه ، يمكنك البقاء مطلعا على سوق العملات الرقمية و ستحصل على توصية عملات رقمية بصفة دورية . من الممارسات الجيدة دائمًا متابعة مجموعة متنوعة من حسابات قروب توصيات كريبتو ، بما في ذلك الحسابات التي يديرها المجتمع ، وحسابات الأخبار على تليجرام الأجنبية او العربية كما لا تنسى تويتر أيضا . عند دمجها مع الأبحاث المناسبة الأخرى ، يمكن أن تساعدك توصيات العملات الرقمية تليجرام على فهم اتجاهات سوق العملات الرقمية ، وإبقائك على اطلاع دائم على الاتجاهات السعرية القادمة !

مع ارتفاع أسواق العملات الرقمية والتأرجح الجامح  ، اعتقد أن الوقت قد حان لمتابعة افضل قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام لمتابعة الأخبار السريعة والنصائح الساخنة وتحاليل السوق الفورية. بشكل أساسي ، يساعد متابعة قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام هذه في اتخاذ قرارات عاقلة لذلك تستحق كل هذه الحسابات المتابعة إذا كنت ترغب في الحصول على توصيات كريبتو فيوتشر ، والعديد من هذه القنوات لديه أيضًا رسائل إخبارية وقنوات على YouTube يجب عليك التحقق منها. سواء كنت جديدًا في هذا العالم وتتطلع إلى شراء البيتكوين ، أو لديك بالفعل محفظة وتبحث عن توصيات كريبتو مجانية ، فهناك قناة ما في هذه القائمة من أجلك.

الترتيب لا يعني ان القناة الأولى هي افضل من الأخيرة ، من الممكن ان تكون القناة الأخيرة في قائمتنا افضل من القناة الأولى لذلك قم باختيار الأفضل من بين قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام .  

اتحاد المحللين العرب 

تقدم هذه القناة توصيات العملات الرقمية telegram ، و في بعض الأحيان يقوم مالك القناة بنشر توصيات في القناة المجانية . انا بصراحة لا انصح بالاشتراك في القنوات المدفوعة سواء كانت عربية او اجنبية فوقت صعود الأسواق يصبحون ابطال و محللين محترفين و وقت النزول يختبئون كالنعام . و لكم الاختيار في الأخير.


حوت توصية عملات رقمية


مثلها مثل القناة السابقة تقريبا و لا يوجد اختلاف كبير الا ان قناة حوت توصية عملات رقمية تقوم بنشر توصيات مجانية اكثر ، لكن القناة مازالت صغيرة و لا يوجد بها العديد من المتابعين .



شريف شارط 

على رغم من ان صاحب القناة لا يقوم بنشر توصيات العملات الرقمية تليجرام  دائما الا انه يناسب المستثمرين. اغلب نصائح و تحليلات مالك القناة كانت في محلها . 

كريبتو ماد

هي قناة لصاحبها محمد من المغرب و تعتبر من افضل قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام . يقوم فيها صاحب القناة بنشر اراءه و نصائح و فيديوهات دورية في قناته على اليوتيوب و تليجرام. انصحكم بالاشتراك في قنواته لأنه يقوم بتحليل السوق بأسلوب مغاير تمام على الجميع و كلامه دائما في محله .


مجتمع العملات الرقمية

قناة مجتمع العملات الرقمية ثرية و متنوعة . ستجد فيها تحاليل للسوق و نصائح و توصيات و دروس و اخبار. انصحكم بالاشتراك فيها لأنها من افضل افضل قنوات توصيات العملات الرقمية . 


كريبتو حلال


في هذه القناة يتم تحليل مشاريع العملات الرقمية استنادا الى المعلومات المتوفرة عنها سواء في موقعها الرسمي او المصادر الأخرى المتخصصة في مجال العملات الرقمية ، و بعد ذلك يتم تبين الحكم الشرعي على كل عملة .

كريبتو العرب


رغم اسمها المشابه لموقعنا الا ان ذلك مجرد تشابه في الأسماء. بها مجتمع نشيط في قناة التليجرام و ذلك بسبب التحاليل المفيدة التي يتم نشرها في قناة اليوتيوب او في قروب توصيات كريبتو في التليجرام . انصحكم بالاشتراك في قناتهم على اليوتيوب و في تليجرام سينفعك ذلك كثيرا .

كريبتو انفيست

قناة  Crypto Invest المختصة في العملات الرقمية تقدم المحتوى الهادف في عالم العملات الرقمية وأهم أخبارها وتطور مشاريعها 
وتحليل الأسواق بأقوى أدوات التحليل المتقدمة :(التحليل الزمني - فوليوم بروفايل - on chain data) والإشارة للصفقات القوية
وتقديم الاستشارات للمهتمين والمستثمرين بالإضافة للتدريب وإدارة الحسابات . تعتبر القناة من افضل قنوات تيليجرام للعملات الرقمية .

نايف شارط

قناة نايف للعملات الرقمية من اقدم القنوات العربية في تويتر و تليجرام . يبلغ عدد متابعيه اكثر من 160 الف . انصحكم بالانضمام  للقناة .




أموال المستقبل 


قناة عربية مختصة بمجال العملات الرقمية ، ستجد فيها الأخبار والشروحات والتحليلات وكل ما يخص هذا المجال .




أخيرا موضوعنا اليوم كان حول افضل قنوات توصيات العملات الرقمية . و تبقى هذه القنوات لأخذ فكرة و يبقى الرأي الأخير لك عزيزي فانت المسؤول الأول و الأخير عند شرائك لعملة معينة . دمتم فحفظ الله و رعايته .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -