أخر الاخبار

أفضل 10 عملات metaverse يمكنك الاستثمار فيها عام 2022

أفضل 7 عملات Metaverse يمكنك الاستثمار فيها عام 2022
 

مرحبًا ، يا رفاق في دليل اليوم ، سأقوم بتوضيح قائمة افضل عملات metaverse و التي تعتبر من أفضل العملات الرقمية للاستثمار في 2022. ولكن قبل تقديم قائمة عملات metaverse ، أريدك أن تعرف أن هذه ليست توصية و لا يجب أخذها على أنها نصيحة مالية، احرص دائمًا على بذل المزيد من البحث .


أدى ظهور عملات ال metaverse إلى تغيير اتجاه سوق العملات الرقمية بالكامل في عام 2022 إلى اتجاه جديد. حقيقة أن شركة فيسبوك قام بتغيير علامته التجارية إلى Meta يقول الكثير عن مدى الإمكانات التي يراها مارك زوكربيرج في مستقبل metaverse. في هذه المقالة سنقوم بشرح معنى metaverse و سنذكر افضل عملات metaverse و التي تعتبر من احسن العملات الرقمية للاستثمار .

metaverse شرح

 metaverse هي كلمة تتكون من شقين الأول "meta" (بمعنى ما وراء، أو الأكثر وصفاً) والثاني "Verse" (مُصَاغ من "Universe") وتفيد (ما وراء العالم) . يشكل metaverse جسراً بين العالمين الحقيقي والافتراضي. ان اردت معرفة معنى metaverse فهو باختصار عبارة عن مكان افتراضي  يمكنك فيه التفاعل مع البشر والروبوتات الآخرين لممارسة الألعاب وإجراء الأعمال والتواصل الاجتماعي والتسوق . هذا هو انعكاس للمستقبل . من المحتمل أنك رأيت metaverse في شكل مستقل ، كلعبة أو ربما جلسة تدريب.

عملات metaverse

 نيل ستيفنسون هو اول من صاغ كلمة الميتافيرس للمرة الأولى في رواية Snow Crash في عام 1992، وهو ما يؤكد أن المصطلح ليس له علاقة مباشرة بشركة ميتا وأنه أقدم من ذلك كثيرا.  كما شرحنا لكم NFTs من قبل و الذي هو عبارة عن امتلاك لوحة فنية رقمية او مقطوعة موسيقية او فيديو قيمته بألاف الدولارات و هي غير قابلة للتزوير ، نفس شيء تقريبا في عالم ميتافيرس Metaverse يمكن ان تمتلك أرض، عقار او منزل افتراضي قيمته أكثر من بقعة أرضية في الواقع . أمر لا يصدق أليس كذلك ؟ ولكن هو الواقع المخيف لأن الأمر بدأ بالفعل.


أفضل 10 عملات Metaverse يمكنك الاستثمار فيها عام 2022

فيما يلي جمعنا لكم قائمة بأفضل عملات ال metaverse التي يمكنك الاستثمار فيها الآن.


1 أكسي إنفينيتي


عملات metaverse

AXS هو الرمز للعبة Axie Infinity و التي هي من افضل عملات metaverse . سيتمكن حاملو الرموز من تشكيل عالم اللعبة والتصويت عليه . هذا على عكس الألعاب التقليدية حيث يتم اتخاذ جميع القرارات من قبل مطوري اللعبة. سيتمكن حاملو AXS من المشاركة بعملاتهم لكسب المزيد من AXS وحتى التصويت لمقترحات الحوكمة.


الرمز المميز الآخر في عالم Axie هو Smooth Love Potion (SLP). يمكن كسب SLP من خلال الفوز في المعارك والمغامرات في اللعبة. إنه ليس رمزًا للحوكمة ، وبالتالي فهو لا يستخدم للتصويت.


يمكنك الان الاشتراك في منصة بايننس لشراء العملة و البدأ في التداول الان . في هذه المقالة ستجد شرح تفصيلي حول طريقة التسجيل و التداول . اضغط هنا 

2. ديسنترالاند


مشروع metaverse

هل قرأت أو شاهدت برنامج Ready Player One ؟ إذا كنت كذلك فأنت تعرف هذه اللعبة. Decentraland هو عالم VR (واقع افتراضي) لامركزي مدعوم من Ethereum blockchain. في هذا العالم الافتراضي ، يمكنك شراء الأرض ، وبنائها ، وتحقيق الدخل ، والاشتراك في التطبيقات والمحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة مستخدمين آخرين. ما يميز Decentraland عن مشاريع الواقع الافتراضي الأخرى هو طبيعتها اللامركزية.


يتم تشغيل العملة داخل اللعبة بواسطة سلسلة Ethereum blockchain التي تمنح المستخدمين ملكية كاملة وتعزز الشفافية.


MANA تشير إلى العملة المحلية في Decentraland. إنه رمز مميز ERC-20 مدعوم من Ethereum blockchain. يمكن للمستخدمين حاليًا استخدام MANA لشراء الأرض والدفع أيضًا مقابل السلع والخدمات في Decentraland.


يمكن شراء الرموز المميزة MANA من مختلف البورصات المركزية ، والتبادلات اللامركزية ، وخدمات المبادلة و لكن ننصحك بأستخدام منصة بينناس عبر هذا الرابط هنا .


3. Enjin Coin

مشروع metaverse

Enjin Coin هي عملة مشفرة للسلع الافتراضية التي أنشأتها Enjin و التي تعتبر "أكبر منصة لمجتمع الألعاب على الإنترنت" تضم أكثر من 250.000 مجتمع ألعاب و 18.7 مليون لاعب مسجل. يقوم فريق Enjin بتصميم العملة  بالكامل حول الألعاب بهدف أن تكون العملة المشفرة الأكثر استخدامًا للصناعة.


يتضمن المشروع Enjin Coin بالإضافة إلى مجموعة من مجموعات تطوير البرمجيات (SDKs) التي يمكن للمطورين دمجها في ألعابهم ومجتمعاتهم. يساعد جلب blockchain للألعاب على تقليل الرسوم المرتفعة والاحتيال السائد في نقل السلع الافتراضية. Enjin Coin هي رمز ERC20 مبني على شبكة Ethereum. مع ذلك ، لا يعمل المشروع فقط كعملة مشفرة ولكن لديه أيضًا إمكانيات عقود ذكية. إنه أيضًا أحد المشاريع الأولى التي تختبر شبكة Raiden ، إصدار Ethereum من Lightning Network.


توفر منصة Enjin Coin قائمة كبيرة من الميزات من خلال API و SDKs العامة. لإيجاز الأمور ، سنناقش فقط عددًا قليلاً من الموضوعات الرئيسية في هذه المقالة. تكمن أكبر قيمة تجلبها Enjin Coin إلى مجتمع الألعاب في إنشاء وإدارة السلع الافتراضية. يمكن للمطورين على كل منصة بسهولة إنشاء عملة فريدة لمجتمعهم مدعومة بواسطة Enjin Coin باعتبارها العملة الأم. يمنح هذا العملات جميع مزايا blockchain (السرعة ، التكلفة ، الأمان ، إلخ ...) مع الاستمرار في تخصيصها حسب الأنظمة الأساسية الخاصة بها.


يمكنك الان الاشتراك في منصة بايننس لشراء العملة و البدأ في التداول الان . في هذه المقالة ستجد شرح تفصيلي حول طريقة التسجيل و التداول . اضغط هنا 


4. Sandbox

مشروع metaverse

Sandbox هو عالم افتراضي مملوك للمجتمع اللامركزي. يمكن لمنشئي المحتوى استضافة ألعاب وأحداث مخصصة في العالم الافتراضي. يحب المحللون مقارنة Sandbox مع Roblox نظرًا لتشابههما في المفاهيم. ومع ذلك ، فإن الاختلاف الرئيسي مع Sandbox هو أن اللاعبين لديهم ملكية حقيقية لأصول العالم الافتراضي في شكل NFTs.


من خلال القيام بذلك ، سيتمكن اللاعبون والمبدعون من المشاركة في الاقتصاد من خلال تداول الأصول والربح من خلال الرموز المميزة ، مما يجعل Sandbox يعتبر أيضًا لعبة للربح.

5 . Gala

افضل عملات رقمية للاستثمار 2022

Gala هي عبارة عن منصة ألعاب blockchain أسسها Eric Schiermeyer في 21 يوليو 2019. وهي تجمع بين NFT لإنشاء نظام بيئي للعبة blockchain يمكن للاعبين من خلاله تداول أصول اللعبة وامتلاكها على نطاق عالمي في أي وقت. يتمثل هدف Gala Games في الارتقاء بصناعة الألعاب إلى مستوى جديد تمامًا من خلال استعادة السيطرة على اللعبة للاعبين. وفقًا لموقع الويب الخاص بالمنصة ، يتمثل هدف Gala Games في إنشاء "ألعاب blockchain سترغب حقًا في لعبها".


يتم استخدام رمز الأداة الأصلي للمنصة ، GALA ، لحوكمة الشبكة ، وحوافز مشغل العقدة ، والجوائز داخل اللعبة للاعبين المشاركين في ألعاب النظام الأساسي. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا استخدامها كعملة داخل اللعبة لشراء NFTs والأصول في متجر Gala. كمنصة ألعاب تركز على blockchain ، تتيح Gala للمستخدمين استخدام شخصيات NFT الفريدة الخاصة بهم أثناء لعب اللعبة أيضًا.


6. High Street

افضل عملات رقمية للاستثمار 2022


هل يتعين عليك بذل مجهود كبير لربح المال عبر الانترنت؟ ليس بعد الآن! يتيح لك High Street اللعب والكسب ، وهو ما يجذب الكثير من اللاعبين لهذه العملة. إذا كنت تعتقد أن نماذج العمل الهجين رائعة ، فنحن على يقين من أنك ستحب هذه العملة.


ما يميزها عن العملات الأخرى هو نموذجها الهجين للتجربة الافتراضية. إنها نصف مادية ونصف افتراضية ، مما يجعلها مثيرة ، وتلعب NFTs دورًا كبيرًا في هذه المنصة. يمكن إعداد العديد من أفضل العلامات التجارية بحيث يمكن استخدام منتجاتها على أنها NFTs.


يُسمح للمستخدمين بشراء هذه العناصر وامتلاكها. تتناول المنصة أيضًا مشكلات السيولة التي يواجهها حاملو الرموز من خلال اعتماد منحنى ربط ذكي. يكمن التشويق في إكمال المهام وكسب الرموز داخل اللعبة ، مما يجعل High Street استثمارًا مرغوبًا فيه. تعرف على شرح كيفية إنشاء NFT مجانا في 5 خطوات وطريقة بيعها بكل سهوله .


7. Somnium Space

افضل عملات رقمية للاستثمار 2022

من منا لا يحب التجربة ثلاثية الأبعاد؟ يوفر Somnium Space للمستخدمين ذلك فقط من خلال صوره الرمزية ثلاثية الأبعاد الفريدة. تستخدم الكثير من مجموعات NFT هذه الصور الرمزية مع استمرار نمو صناعة NFT. الجزء الرائع هو أنه يمكن لأي شخص الوصول إلى أي زاوية وركن من metaverse من خلال منصة WebXR الخاصة بشركة Somnium.


المشروع فريد من نوعه بمعنى أنه يمكن للمستخدمين إنشاء مشاهد يرغبون فيها وإنشاء صور رمزية لكامل الجسم على قطع أراضيهم. في حين أن معظم مشاريع metaverse تعتمد على سلسلة Ethereum ، فقد لجأت Somnium إلى Polygon.


CUBE هو رمز المنصة ، ويمكن للاعبين نقل الأصول بسهولة. إذا كنت تتطلع إلى تنويع استثمارك في العملات ، فستكون هذه إضافة جيدة إلى محفظتك.


8 . Meta Hero

افضل عملات رقمية للاستثمار 2022

جلبت Meta Hero النمذجة والمسح الضوئي ثلاثي الأبعاد إلى metaverse من خلال الشراكة مع Wolf Studio. ستتيح الشراكة إجراء اختبارات مكثفة على عدد قليل من الألعاب الأكثر رواجًا مثل CyberPunk 2077.


تتيح تقنيتهم للمستخدمين تحويل أصولهم الواقعية إلى NFTs. إذا كنت تعتقد أن الماسحات الضوئية بدقة 4k عالية الدقة هي الصفقة المناسبة لك ، فسوف تشعر بالدهشة عندما تعرف أن هناك خططًا للترقية إلى 16 ألفًا من الماسحات الضوئية فائقة الدقة.


يمكن إجراء عمليات المسح ودفعات الإتاوة باستخدام HERO . يمكن إنشاء الشخصيات داخل اللعبة والطباعة والمسح الضوئي في metaverse باستخدام الماسحات الضوئية الفريدة من نوعها.


9. Red Fox Labs

افضل عملات رقمية للاستثمار 2022

إن امتلاك مساحة افتراضية للبيع بالتجزئة من شأنه أن يعطل النظام الإيكولوجي الحالي للبيع بالتجزئة ، وتقوم Red Fox Labs ، وهي شركة تقنية تقوم بذلك بالضبط. هدفها هو أن تكون منصة metaverse متميزة توفر تجربة غامرة في التسوق. وهي تعمل على ذلك من خلال الجمع بين عناصر الألعاب في مزاد Callinova و RF OX VALT.


تم دمج رمزين مميزين في نظام Red Fox Labs البيئي لأغراض تشغيلية مختلفة. في حين أن VFOX هو رمز تم إنشاؤه للمكافأة ، يمكن استخدام الرموز المميزة لـ RFOX لشراء الأصول والأراضي الافتراضية.


تعمل الشركة على امتلاك منصتها المالية والألعاب - RFOX Finance وألعاب RFOX على التوالي - مما يجعلها منصة متكاملة في منطقة metaverse.


10. Bloktopia


على الرغم من كونه جديدا في metaverse ، فقد تم إدراج مشروع Bloktopia في بورصات العملات الرقمية الشهيرة مثل KuCoin و OKEx.


لقد حصلت على تمويل من كبار المستثمرين في صناعة الألعاب. يوفر تجربة بصرية مذهلة في الواقع الافتراضي حيث تستخدم الألعاب أحدث محرك إنشاء ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي. إنه واحد من عدد قليل جدًا من المشاريع metaverse التي تدعمها شبكة Polygon.


يمكن شراء عقارات BLOK من خلال آلية NFT ، وهي توفر عائدًا سنويًا هائلاً بنسبة 60 ٪ . تصبح اللعبة مثيرة كلما تقدمت خلال 21 مستوى. سيكون هذا بالتأكيد استثمارًا يستحق الدراسة.



اذا هذه هي أفضل 10 عملات Metaverse يمكنك الاستثمار فيها عام 2022 . ماهي العملات التي نويت الاستثمار فيها ؟

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -