أخر الاخبار

مراجعة كاملة لموقع PipeFlare لربح العملات الرقمية مجانا في عام 2023

هل تفكر في الاشتراك في PipeFlare ، لكنك غير متأكد مما إذا كان ها الموقع يدفع حقا ؟ في هذه المراجعة ، سنشارك تجربتنا مع الموقع ونقدم لك النصائح والحيل للبدء في ربح العملات الرقمية مجانا . سأقوم أيضًا بشرح أساسيات عمل PipeFlare ، حيث توجد أفضل فرص الربح من الأنترنت .

ما هو موقع PipeFlare لربح العملات الرقمية ؟

مراجعة كاملة لموقع PipeFlare لربح العملات الرقمية مجانا في عام 2022

PipeFlare هو صنبور لربح العملات الرقمية مجانا ، وموقع ألعاب Play-to-Earn (P2E) ، وسوق NFT ومؤخرًا تم إنشاء عملتهم الخاصة 1FLR .

على عكس مواقع الربح من الأنترنت الأخرى ، لن تضطر إلى إكمال المهام وجدران العرض والروابط المختصرة لكسب المال باستخدام PipeFlare . بدلاً من ذلك ، سيكون تركيزك على الصنابير الثلاثة اليومية لـ Zcash و MATIC ورمزهم المميز 1FLR الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، الطريقة الأفضل لكسب العملات الرقمة مجانا هي ممارسة الألعاب ، حقا يمكنك في سنة 2023 ربح المال من خلال لعب الألعاب .

PipeFlare هو موقع لربح العملات الرقمية مجانا ، كل ما عليك فعله هو الاشتراك مجانا في الموقع عبر الضغط على هذا الرابط ، بالنسبة للمحفظة التي سيتم إرسال أرباحك عليها فأنصحك شخصيا باستعمال بينانس ، يمكنك الاشتراك في الموقع عبر هذا الرابط .

استمر في القراءة للحصول على مزيد من التفاصيل المتعمقة لربح العملات الرقمية مجانا في PipeFlare ، جنبًا إلى جنب مع النصائح والحيل لمساعدتك في الحصول على المزيد من الأموال . في هذه المقالة سوف نتعمق أكثر في طرق الكسب والميزات التي تقدمها شركة PipeFlare.

هل موقع PipeFlare شرعي ؟

لدى PipeFlare مجتمع مزدهر في قناة Discord الخاصة بهم مع أكثر من 11000 عضو وعبر تويتر مع أكثر من 84000 متابع.

ليس لدينا سبب واحد للاعتقاد أن موقع PipeFlare هو محتال . يستخدم فريقنا في عرب كريبتو الموقع منذ أغسطس 2020 وقمنا بسحب أرباحنا كما هو متوقع في كل مرة. الفريق الذي يعمل على المشروع معروف  كما أنهم قاموا بأجراء تحسينات كبيرة على الموقع ، وأضافوا ألعابًا جديدة ، بل وأطلقوا عملتهم الرقمية . لحسن الحظ ، لم نضطر أبدًا إلى إرسال تذكرة لأن الموقع يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. 

تشير جميع العلامات إلى أن PipeFlare هو موقع شرعي كما أن الاستثمار في هذه العملة على المدي البعيد قد يعود عليك بأرباح جيدة .


مراجعة كاملة لموقع PipeFlare لربح العملات الرقمية مجانا في عام 2022

تختلف عمليات السحب حسب طريقة الربح. ستمنحك حنفية Zcash و 1FLR مدفوعات تلقائية مباشرة إلى محفظتك . يتطلب صنبور Polygon Matic حدًا أدنى 0.25 MATIC قبل معالجة عمليات السحب تلقائيًا. يتم دفع أرباح اللعبة أسبوعيًا إذا وصلت إلى لوحة المتصدرين. تتم معالجة مدفوعات صنبور الإحالة في اليوم الخامس عشر والأول من كل شهر.

مراجعة كاملة لموقع PipeFlare لربح العملات الرقمية مجانا في عام 2022

 منذ إطلاق PipeFlare لأول مرة ،  كسبنا  الدولارات من Zcash وحققنا ما يقرب من 600 1FLR Tokens يوميًا من خلال Staking. انقر هنا للعثور على مزيد من إثبات الدفع  من موقع PipeFlare .

كيفية ربح العملات الرقمية على موقع PipeFlare

هناك العديد من الطرق لكسب  لربح العملات الرقمية مجانا في موقع PipeFlare :

1 .الربح من صنبور عملات رقمية

مثل مواقع الصنابير الأخرى ، كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان محفظتك والنقر فوق زر Claim.كما ذكرنا منذ قليل بالنسبة للمحفظة التي سيتم إرسال أرباحك عليها فأنصحك شخصيا باستعمال بينانس ، يمكنك الاشتراك في الموقع عبر هذا الرابط .  في بعض الأحيان ، ستحتاج إلى مشاهدة إعلان متعلق بـ PipeFlare لمدة 5-10 ثوانٍ . و كما هو مذكور أعلاه ، يتم دفع ZEC و 1FLR تلقائيًا مع عدم وجود حد أدنى للسحب. 

الوقت بين المطالبات:

24 ساعة - ZEC

36 ساعة - 1FLR

20 ساعة - Matic

مراجعة كاملة لموقع PipeFlare لربح العملات الرقمية مجانا في عام 2022

يعتبر الربح من الصنبور أمرًا سهلاً ، وسيؤدي ربط حسابات بريدك الإلكتروني و Linkedin و Twitter و Facebook إلى زيادة احتمالية ارباحك. يعد الاحتفاظ بخط مطالبة يومية أمرًا مهمًا لتلقي دورات المكافأة (تأكد من النقر فوق مربع المكافأة ) ومكافآت خط المطالبة اليومية التي تصل إلى 3.5x. الطريقة الأخيرة لزيادة أرباحك هي شراء NFT من السوق الذي يقدم مكافأة 1.5x و 2x و 5x من مبلغ الربح العادي.

 2 . اللعب لربح العملات الرقمية مجانا

منذ إطلاق توكن 1FLR ، بذلت شركة PipeFlare جهدًا قويًا لزيادة عروض الألعاب ودمج 1FLR فيها لمكافأة المستخدمين على اللعب. استنادًا إلى خارطة الطريق لعام 2023 والورقة البيضاء ، يخطط الفريق لتوسيع عروض لعبتهم من 9 ألعاب إلى 30 لعبة هذا العام. اعتبارًا من الآن ، تقدم 5 من 9 ألعاب المتاحة مسابقة أسبوعية في لوحة الصدارة. أعلى جائزة ممكنة كل أسبوع هي 10 دولارات لكل لعبة.

مراجعة كاملة لموقع PipeFlare لربح العملات الرقمية مجانا في عام 2022

تقدم معظم الألعاب رموز 1FLR أثناء لعبها. على سبيل المثال ، في BeatBox ، لن يؤدي كسر مربع من رمز مميز 1FLR إلى زيادة نقاطك في اللعبة فحسب ، بل ستتم أيضًا إضافة رمز مميز 1FLR إلى حسابك. يمكن استخدام دعم مستوى أعلى أو شراء NFT لزيادة معدل ظهور 1FLR في ألعابك.

بداية من هذا العام ، تم إطلاق Battle Pass للسماح لمزيد من المستخدمين العاديين للموقع بالتنافس على مجموع جوائز بقيمة 45000 دولار. للمشاركة ، عليك شراء Battle Pass NFT ويكون وقت اللعب بحد أقصى 15 دقيقة حتى تحقق أعلى نتيجة ممكنة. لقد كانت هذه واحدة من أكثر بطاقات المعركة شمولاً التي رأيناها ونأمل أن تستمر منافسات Battle Pass لسنوات قادمة وأن تنمو مجموعات الجوائز في المستقبل.

3 . AirDrops

على غرار عمليات الإسقاط الجوي للعملات الأخرى في جميع أنحاء عالم العملات الرقمية ، تقدم شركة PipeFlare Airdrops لمستخدميها إذا استوفوا معايير معينة. عادةً ما تحدث عمليات Airdrops عدة مرات شهريًا على جميع العملات المدعومة ، 1FLR و Zcash و Matic.

مراجعة كاملة لموقع PipeFlare لربح العملات الرقمية مجانا في عام 2022

كما هو موضح في الصورة أعلاه ، فإن كونك عضوًا نشطًا في الموقع  يمكن أن يكون مفيدًا للغاية لزيادة أرباحك.  

4 . Staking

مراجعة كاملة لموقع PipeFlare لربح العملات الرقمية مجانا في عام 2022

تقدم شركة PipeFlare مكافأة كبيرة للستايكنغ ل Flare Token على موقعهم. بمجرد قيامك بجمع 1000 رمز 1FLR إما من خلال الصنبور أو ممارسة الألعاب أو شراء 1FLR من إحدى البورصات ، ستتمكن من المشاركة . علاوة على ذلك ، تكافئ شركة PipeFlare مؤيديها ، وحاملي 1FLR بأسعار فائدة أعلى. للوصول إلى أعلى سعر فائدة بنسبة 48٪ وزيادة مكافآت Staking الخاصة بك ، ستحتاج إلى ما يلي:

  • مليون Flare Tokens في حساب PipeFlare الخاص بك

  • شراء مضاعفات المكافآت NFT Staking

  • تخزين 1FLR في فترة تخزين مدتها 12 شهرًا

إذا لم تصل إلى كل هذه النقاط ، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من ميزة التخزين المؤقت وننصح بالحجز لفترات أطول.

ميزات PipeFlare الإضافية

إذا كنت شخصًا يحب زيادة أرباحه المحتملة و زيادة المتعة باستخدام موقع PipeFlare على الويب ، فستمنحك هذه الميزات إضافة.

1. مكافآت الداعم

كما ذكرنا في جميع أنحاء المنشور ، يحب موقع PipeFlare منح أكبر الداعمين خيارات لزيادة أرباحهم وزيادة مدى متعة استخدامهم الصنبور.

تقدم PipeFlare ثلاثة خيارات للداعم ، بناءً على ما تبحث عنه بمستويات مختلفة من مكافآت الصنبور ، وخصومات NFT ، ومعدلات Staking أعلى ، والمزيد من Flare Token أثناء الألعاب والمزيد. يتم تقديم كل حزمة Supporter و Casual و Hardcore و Professional بمعدل دفع شهري أو بمعدل سنوي. يمنحك الاشتراك السنوي في باقات الداعمين سعرًا أفضل شهريًا ويقدم خصومات إضافية للدفع باستخدام 1FLR أو ETH بدلاً من استخدام بطاقة الائتمان.

مراجعة كاملة لموقع PipeFlare لربح العملات الرقمية مجانا في عام 2022

تُظهر الصورة أعلاه الامتيازات التي ستتلقاها مقابل كل عضوية داعم. نظرًا لأننا في عرب كريبتو قمنا بزيادة ممتلكاتنا 1FLR ونؤمن بالرؤية طويلة المدى لمشروع PipeFlare ، فقد انتقلنا من عدم العضوية إلى خيار الداعم المحترف. كانت تكلفة العضوية في حالتنا أقل من المكافآت التي سنكسبها من المدفوعات المتزايدة. إذا كنت قد اشتريت سابقًا عضوية مؤيد عرضي  واخترت الترقية إلى مستوى أعلى ، فسيتم تقسيم السعر الخاص بك لخيار الترقية بالتناسب مع المبلغ الذي دفعته بالفعل.

2. سوق NFT

تمتلك شركة PipeFlare سوق NFT مبني بالكامل يحتوي على كل من أنظمة NFT الخاصة بـ PipeFlare لتعزيز تجربتك على موقع الويب الخاص بهم .تشمل NFTs المتاحة لزيادة تجربتك مع PipeFlare ما يلي:

  • انخفاض معدلات Flare Token (1FLR) في اللعبة
  • يتم منح الأهلية لجميع عمليات الإنزال الجوي لفترة زمنية محددة
  • مضاعفة دفعات المتصدرين الأسبوعية للألعاب
  • مضاعفات أرباح صنبور
  •  مضاعفة المكافأة / سعر الفائدة
  • القدرة على شراء الإحالات
  • والمزيد قادم!
مراجعة كاملة لموقع PipeFlare لربح العملات الرقمية مجانا في عام 2022

على غرار عضويات الداعم التي ناقشناها أعلاه ، فإن غالبًا ما تفوق فوائد NFTs المتاحة لموقع PipeFlare على تكاليفها إذا بقيت مستخدمًا نشطًا يوميًا. يستضيف فريق PipeFlare أيضًا الهدايا والتحديات والمسابقات التي عادةً ما تقدم NFTs كمكافأة.

3. مسابقة بطاقة المعركة

 مسابقة Battle Pass هي ميزة جديدة لعام 2023 ونظرًا لحماس المجتمعات لها ، نتوقع استمرارها في السنوات المقبلة. Battle Pass عبارة عن سلسلة من 4 مسابقات في عام 2023 بمجموع جوائز إجمالي يزيد عن 45000 دولار أمريكي.

ستشمل المسابقة أيضًا 3 "مسابقات صغيرة" بجوائز أصغر و "مسابقة كبرى" كبيرة مع مبلغ ضخم للفائزين. من أجل المشاركة ، يمكنك شراء ما يصل إلى 5 NFTs لمسابقة Battle Pass. تسمح لك كل لعبة Battle Pass NFT بالمشاركة في تحدي مدته 15 دقيقة حتى 5 مرات للحصول على أعلى درجة ممكنة.

سحب الأرباح من PipeFlare

واحدة من أفضل الميزات حول PipeFlare هي عمليات السحب التلقائي. بالنسبة إلى الداعمين من المستويات العادية إلى المهنية ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى عمليات السحب الفوري التلقائية لـ Zcash و 1FLR. لدى Matic حد سحب 0.25 قبل أن يتم سحبه تلقائيًا إلى محفظتك. بالنسبة لمستخدمي الصنبور من الطبقة المجانية ، يتم دفع سحوبات Zcash و 1FLR أسبوعيًا يوم الاثنين. بالنسبة لمستخدمي الطبقة المجانية ، سيكون لديك نفس الحد الأدنى للسحب 0.25 MATIC الذي سيعالج يوم الاثنين التالي بعد أن تصل إلى الحد الأقصى. يمكن لجميع مستخدمي الموقع حفظ وتحرير وحذف عنوان السحب الخاص بهم لكل عملة في أي وقت.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -