أخر الاخبار

اغلاق منصة Paxful - كيفية السحب من منصة باكسفل و شرح كيفية استخدام Noones خطوة بخطوة


تأسست Paxful في عام 2015 ، ونمت لتصبح واحدة من اكبر أسواق Bitcoin الرائدة في العالم. مع وجود 9 ملايين مستخدم وأكثر من 350 خيار دفع متاح على المنصة ، يمكنك التحويل لأي شخص في أي مكان وفي أي وقت. لكن للاسف تم الإعلان اليوم عن قرار غلق منصة باكسفل من قبل المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة ، راي يوسف ، الذي أرجع التعليق إلى التحديات التنظيمية في الصناعة ومغادرة الموظفين الرئيسيين. وجاء في البيان:

من المحتمل أن يكون هذا بمثابة صدمة كبيرة للكثيرين. على الرغم من أنني لا أستطيع مشاركة القصة كاملة الآن ، إلا أنني أستطيع أن أقول إننا للأسف غادر بعض الموظفين الرئيسيين من الشركة. أيضًا ، تستمر التحديات التنظيمية للصناعة في النمو ، خاصة في سوق p2p لذلك اتخذنا الخيار الأكثر أمانًا ونطلب منك التجارة في مكان آخر.

اغلاق منصة Paxful و ماهو الحل لسحب الاموال؟

تلقى عملاء بورصة P2P رسالة من المؤسس ، الذي ذكر أيضًا أن Paxful قد لا يستأنف العمليات مرة أخرى. كما طمأن يوسف المستخدمين إلى أن جميع أموالهم آمنة  وأن محفظة Paxful ستكون متاحة للعملاء لاسترداد أموالهم بأمان. أوصى Ray بخيارات مثل Exodus Wallet و Muun Wallet لتبسيط هذه العملية.


بالنسبة للمستخدمين غير الأمريكيين ، التداول عبر منصات أخرى سيكون سهل للغاية، بما في ذلك Noones ، وهي منصة تبادل P2P جديدة . وفقًا لراي يوسف ، تقدم Noones رسوم تداول أقل ، ومحافظ بأسعار معقولة ، وبرنامج فرعي متميز لـ Paxful ، وعملية KYC فعالة.


في فبراير ، أعلنت LocalBitcoins ، وهي منافسة لشركة Paxful وشركة لديها عشر سنوات من الخبرة في سوق تبادل العملات الرقمية ، عن قرارها بإغلاق المنصة نهائيا. استشهدت الشركة بظروف السوق كسبب مهم لقرارها بوقف العمليات. استجابة لهذا التطور ، أرسل راي يوسف رسالة ترحب بجميع مستخدمي لوكال بيتكوينز إلى باكسفول.

كيفية السحب من منصة باكسفل - Paxful

سنشرح لكم طريقتان لسحب الاموال من باكسفل

الطريقة الاولى : مجانا

الطريقة الاولى ستكون مجانية و سهلة للغاية. كل ماعليك القيام به هو الضغط على زر TRANSFERT TO NOONES الملون باللون الازرق .



بعدها ستظهر لك رسالة المدير و تحتها صندوق به عملية السحب نحو محفظتك في Noones. اضغط على المتابعة نحو Noones


ستظهر لك الان نافذه جديدة فقط اضغط على زر التاكيد للمتابعة.


لا يجب عليك الاشتراك في منصة Noones فقط قم بادخال معلومات دخولك لمنصة باكسفل . نفس كلمة المرور و الايميل لحسابك في باكسفل تم تحويلها ل Noones . 




الان ستجد رصيدك متوفر و يمكنك السحب و البيع و الشراء مثلما كنت تفعل في باكسفل تماما.


نفس البرمجة و الديزاين لموقع باكسفل تم تحويلها لموقع Noones و بالتالي لن تجد مشاكل في البيع او الشراء . كما يمكنكم تحميل التطبيق الرسمي للشركة عبر هذا الرابط


الطريقة الثانية : يجب دفع رسوم التحويل

هنا سيتم استعمال محافظ خارجية للسحب. اولا يحب عليك القيام بالخطوات التي ذكرناها سابقا في الطريقة الاولى و سحب الرصيد مجانا الى منصة Noones.


بعد وصول عملية السحب, التي ستسغرق بعض دقائق حسب تحربتنا يمكنك الضغط على زر التحويل Send


في غضون دقائق ستجد ان تحويل وصلك لمحفظتك الخارجية

شرح كيفية استخدام Noones خطوة بخطوة



تأسست Noonesفي عام 2023 ، وفي مدة قليلة اصبحت واحدة من اكبر أسواق Bitcoin الرائدة في العالم.لانها ببكل بساطة و ان صح تعبير فقد تم تغيير اسم باكسفل الى Noones و مع وجود 9 ملايين مستخدم و أكثر من 350 خيار دفع متاح على المنصة ، يمكنك التحويل لأي شخص في أي مكان وفي أي وقت. يمكنكم الضغط على هذا الرابط للاشتراك في موقع Noones

كيفية استخدام Noones ؟


مع أكثر من 350 طريقة دفع متاحة على Noones، يمكنك شراء وبيع Bitcoin  بأي عملة ورقية تريدها , ويمكنك البدء بمبلغ بسيط يصل إلى 10 دولارات أمريكية.

إليك كيفية البدء:

  • توجه إلى الصفحة الرئيسية
  • حدد Bitcoin باعتباره العملة  التي ترغب في شرائها 
  • اختر من بين أكثر من 350 طريقة دفع متاحة 
  • قم اختياريًا بإدخال المبلغ الذي تريد شراءه 
  •  انقر فوق البحث عن العروض.
  • اختر عرضًا يناسب احتياجاتك ويفضل أن يكون من تاجر حسن السمعة.
إليك بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها:

السعر 

 يظهر كنسبة مئوية مع سهم إما يشير لأعلى أو لأسفل بجانبه ، وهذا هو مقدار ما تشتريه من Bitcoin مقارنة بسعر السوق الحالي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا معرفة مقدار عملات البيتكوين التي تحصل عليها على الدولار من خلال النظر إلى قيمة الدولار الأمريكي بجانب السعر.

حدود العرض 

 تظهر على شكل نطاق ، يشير هذا إلى مقدار رغبة المتداولين في البيع ، لذا تأكد من أن المبلغ الذي تريد إنفاقه يتناسب مع هذا النطاق.
وصف العرض 

 

طريقة الدفع 

تأكد من أن طريقة الدفع المفضلة لديك تطابق طريقتهم .

نتيجة التقييمات

 تظهر على شكل أيقونة خضراء وتصنيف رقمي ، تمنحك درجة الملاحظات لكل متداول فكرة موجزة عن مدى سمعته. إذا كنت ترغب في التعمق أكثر في ملفهم الشخصي ، فيمكنك النقر فوق اسمهم لرؤية التعليقات من صفقاتهم السابقة.

توفر البائع 

 قبل البدء في العملية ، تأكد من توفر البائع. إذا كانوا غير نشطين ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تكتمل الصفقة. يمكنك التحقق من ذلك من خلال معرفة موعد اتصال البائع بالإنترنت ، كما هو موضح أسفل درجة ملاحظاتهم.

شارة مميزة أو موثوق بها 

سنقوم بتثبيت العروض من بعض المتداولين الأكثر ثقة لدينا في الأعلى ، لذا ابحث عن شارة مميزة أو موثوق بها في عروضهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصفية صفحة العرض لإظهار المتداولين الموثوق بهم فقط عن طريق تشغيل Paxful Verified Offers Only.

كيفية الشراء من Noones خطوة بخطوة

بمجرد العثور على العرض الذي يعجبك ، انقر فوق الزر "شراء" للحصول على نظرة عامة كاملة على العرض. إذا كان كل شيء يبدو جيدًا من جانبك ، فيمكنك إدخال المبلغ الذي تريد دفعه والنقر فوق شراء الآن.

عندما تبدأ التجارة ، قم بتحية شريكك التجاري بأدب ويجب أن يرسل لك مجموعة محددة من التعليمات لاتباعها. تأكد من متابعتها بعناية حتى تسير العملية بسلاسة قدر الإمكان.

بعد إرسال دفعتك ، تذكر وضع علامة على تجارتك على أنها مدفوعة. سيؤدي هذا إلى تحويل التحكم إلى البائع ، لذا امنحه بضع دقائق لتأكيد الدفع. بمجرد تأكيد ذلك ، سيقوم بتحرير Bitcoin من الضمان إلى محفظة Paxful الخاصة بك.

من هنا ، اكتملت التجارة وكلها ما تبقى من القيام به هو ترك تقييم للبائع

البقاء بأمان أثناء شراء البيتكوين

إذا كنت تتساءل: هل Noones آمن؟ الجواب نعم ، شراء وبيع البيتكوين على Noones آمن تمامًا. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا القيام بدورك في التأكد من أن أموالك آمنة في Paxful. إليك بعض النصائح العامة:

  • لا تقم أبدًا بالمقايضة خارج الموقع

  • يعتبر التداول خارج الضمان مخالفًا لبنود خدمة Noones  ويزيل الحماية التي يضمنها لك الوسطاء إذا واجهت شخصًا ما حاول أخذ الصفقة خارج المنصة ، فأبلغ عنه على الفور
  • لا تشارك أي معلومات شخصية
  • تمكين المصادقة الثنائية (2FA)
  •  البحث على وجه التحديد عن المتداولين الموثوق بهم على المنصة. كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك القيام بذلك عن طريق تشغيل تبديل عروض Paxful Verified Only عندما تبحث عن عرض.
  • على الرغم من عدم وجود إيصالات ورقية بالضرورة بعد شراء Bitcoin وبيعه على Paxful ، فإن أخذ لقطات شاشة واضحة لمعاملتك يمكن أن يقدم أدلة جيدة على الشراء. في حالة وجود نزاع ، فإن وجود هذه الأشياء سيساعد قضيتك بشكل كبير.

الآن بعد أن قمت بالاطلاع على دليل المبتدئين النهائي للتداول على Noones، نعتقد أنك على استعداد للبدء! توجه إلى صفحة الويب ، وابحث عن العرض الذي يعجبك ، واشتري Bitcoin اليوم!
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -