أخر الاخبار

أفضل 10 قنوات توصيات العملات الرقمية telegram

أفضل 10 قنوات توصيات العملات الرقمية على تيلجرام

يجب أن تتساءل كيف يمكن لقناة تيلجرام مساعدة مستخدمي العملات الرقمية ؟ حسنًا ، إذن يجب أن تعلم أن الملايين من مستثمري العملات الرقمية ينضمون إلى قنوات توصيات على التليجرام  للتداول المربح. ستكتشف اليوم أفضل 10 قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام .

في عالم العملات الرقمية ، الخصوصية هي الأكثر أهمية ، و هذا هو السبب الذي جعل تليجرام منصة مثالية لتداول العملات الرقمية . يمكن أن يكون تداول سوق العملات المشفرة أمرًا صعبًا - خاصة إذا كنت مبتدئًا. ومع ذلك ، باستخدام أفضل قنوات توصيات على التليجرام ، ستنسى الحاجة إلى إجراء بحث وتحليلات مكثفة ، مما يسمح لك بتبسيط تداولك من خلال أفكار تداول يومية وأسبوعية. جميع هذه القنوات أجنبية ، يمكنكم أيضا الاطلاع على مقالتنا أفضل قنوات توصيات عربية لعملات الرقمية على تيلجرام .

قروب توصيات عملات رقمية هي عبارة عن أفكار تداول من المتداولين الخبراء لشراء أو بيع عملة معينة بسعر أو وقت محدد. يمكن أن تستند توصيات عملات رقمية إلى عدة عوامل ، بما في ذلك الأخبار والتحليل الفني ومناخ السوق الحالي. مع الخيار الصحيح ، يمكن للمتداول فتح الباب أمام عوائد كبيرة وتحسين استراتيجية التداول الخاصة به.

ملاحظة : لم يتم ترتيب قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام من الأفضل الى الأسوأ ، مسالة ترتيبها اتركها لك عزيزي .

1 . Learn2Trade

توصيات العملات الرقمية telegram

Learn2Trade هي قناة توصيات العملات الرقمية المشهورة و الرائدة في المملكة المتحدة وموثوق بها من قبل مستثمري العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم. تقدم Learn2Trade مجموعتين في قناة تيلجرام الخاصة بها ؛ الأول مجاني و ستجد فيه حوالي 2-3 تحاليل عملات الرقمية في الأسبوع ؛ ومع ذلك ، ترسل المجموعة المدفوعة ما يقارب من 3 نصائح  يوميًا. سعر الاشتراك الشهري يبلغ حوالي 40 دولار . يبلغ معدل نجاح Learn2Trade حوالي 76٪ ولا يتلقى المشتركون فيه فقط إشارات تتعلق بالعملات الرقمية  ، بل يرسلون أيضًا إشارات فوركس. ان كنت تبحث عن توصيات العملات الرقمية telegram فهذه القناة خيار جيد .

إضغط هنا للانضمام للقناة


2. Fat Pig Signals

توصيات العملات الرقمية تليجرام


منذ عام 2018 ، يعمل قروب توصيات عملات رقمية Fat Pig على تسهيل عمل المشتركين في مجموعات تيلجرام . إحدى المجموعات مجانية ومتاحة للجميع ، بينما تحتاج المجموعة الأخرى لدفع اشتراك. تقدم Fat Pig Signals خدمة على مدار الساعة لعملائها وهذا هو السبب في أن معظم الناس يفضلون الاشتراك فيها. تبلغ نسبة نجاح Fat Pig Signals حوالي 75٪ ويتجاوز عدد المشتركين في مجموعة VIP ثمانية آلاف. ترتبط غالبية توصيات عملات رقمية والنصائح بالعملات الشهيرة مثل البيتكوين و الإيثريوم . تعتبر هذه القناة من افضل قنوات توصيات العملات الرقمية .


إضغط هنا للانضمام للقناة


3 . Telegram Universal Crypto Signals

توصيات العملات الرقمية تليجرام


يقود مجموعة قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام هذه ، مستثمرو العملات الرقمية الهنود. تحتوي المجموعة على توصيات العملات الرقمية في المنصات المشهورة  Binance. توصيات التي تقدمها المجموعة ليست كثيرة ولكنها فعالة جدًا وتساعد مستثمري العملات الرقمية. ومع ذلك ،نظام الدعم الخاص بالقناة بطيء نوعا ما.


إضغط هنا للانضمام للقناة


4 . CryptoSignals.org 

توصيات العملات الرقمية مجانا

عندما يتعلق الأمر بأفضل موقع توصيات العملات الرقمية ، فإن اختيارنا الأول هو CryptoSignals.org. تم إطلاق الموقع  في عام 2014 ، ويتألف من العديد من المتداولين ذوي المهارات العالية الذين يهدفون إلى تسهيل عملية الاستثمار للمتداولين من جميع مستويات الخبرة. الطريقة التي يقوم بها CryptoSignals.org بتنفيذ ذلك هي من خلال مجموعة Telegram المخصصة ، والتي ستنتج أفكارًا تجارية متسقة مباشرة إلى هاتفك الذكي.

فيما يتعلق بالأصول المتداولة ، يركز CryptoSignals.org حاليًا على العملات الرقمية القوية. يمكن للمتداولين تلقي توصيات شراء العملات الرقمية من خلال مجموعة Telegram المجانية أو مجموعة VIP. من خلال اختيار المجموعة المجانية ، يمكن للمستخدمين الحصول على ثلاث توصيات عملات رقمية مجانية في الأسبوع دون أي تكلفة على الإطلاق. ومع ذلك ، تقدم مجموعة VIP من 2 إلى 3 توصيات عملات رقمية كل يوم ، بمعدل نجاح معلن يبلغ 82٪. والجدير بالذكر أن CryptoSignals.org يقدم ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا كانت الخدمة لا ترقى إلى مستوى توقعات المتداولين.

أخيرًا ، إلى جانب توصيات تداول العملات الرقمية ، يقدم CryptoSignals.org أيضًا مكتبة واسعة من المواد التعليمية على موقعه على الويب. علاوة على ذلك ، يوجد قسم مخصص لأخبار السوق يحتوي على تحليل فني منتظم لأهم العملات الرقمية. يمكن للمستخدمين الاتصال بـ CryptoSignals.org عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني إذا كان لديهم أي استفسارات حول الخدمة.


إضغط هنا للانضمام للقناة

5 . Rocket Wallet

افضل قنوات توصيات العملات الرقمية

العقل التي يقف وراء قروب توصيات عملات رقمية Rocket Wallet فرنسي . بينما ، يجب القول أن توصيات عملات رقمية المقدمة في قناة تليجرام هذه تستخدم روافع 30x-50x والتي قد تنطوي على مخاطر ولكنها يمكن أن تجعل الناس يكسبون الآلاف من الدولارات  في غضون ساعات. يقدم توصيات مجانية على العملات الرقمية في Binance ، اما في المجموعة المدفوعة فيتم نشر   2-4 توصيات في المتوسط في يوم واحد.


إضغط هنا للانضمام للقناة


 6 . Whaletank

افضل قنوات توصيات العملات الرقمية

إذا كنت تبحث عن قناة توصيات كريبتو مثالية وموثوقة ، فإن Whaletank يمكن أن يكون خيارًا جيدًا. عادةً ما ترسل مجموعة VIP من 2 إلى 3 نصائح في يوم واحد ، ولكن في المجموعة المجانية ، تكون النصائح والإشارات أقل وتستغرق وقتًا أطول لتحقيق الأرباح ، ومع ذلك ، فهي أكثر موثوقية. 

إضغط هنا للانضمام للقناة

7 . Coin Signals Telegram

تحليل العملات الرقمية تليجرام

الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في قناة Coin Signals Telegram هي التداول الآلي ولا يتعين على المشتركين فعل الكثير فقط يتم ربط حسابتهم بمفاتيح API . يتم مشاركة إشارات على المجموعة المدفوعة لقناة التليجرام هذه ؛ بينما تقدم القناة المجانية في الغالب عروض متعلقة بعملة البيتكوين. 

إضغط هنا للانضمام للقناة

8 . BeinCryptocommunity

توصيات العملات الرقمية مجانا

إذا كنت بحاجة إلى الانضمام إلى قناة Telegram شاملة تحتوي على محتوى ودروس تعليمية ونصائح و توصيات العملات الرقمية مجانا، فالانضمام إلى BeinCryptocommunity سيكون خيارًا رائعًا. تم إطلاق هذه القناة بواسطة BeinCrypto . الأهم من ذلك كله ، أن قناة Telegram هذه مجانية تمامًا مما يجعلها المفضلة لدى الجميع.

إضغط هنا للانضمام للقناة

 9 . إشارات MYC

افضل توصيات العملات الرقمية

 MYC هي قناة توصيات كريبتو توفر ثلاثة أنواع من التوصيات ، على المدى الطويل والمتوسط ​​والقصير. تبلغ تكلفة الاشتراك في هذه القناة حتى 120 دولارًا لكن النتيجة تستحق العناء! يمكن لروبوت التداول الآلي Cornix تنفيذ التداول للعملاء وبذلك تربح دون التعرض للمتاعب. 

إضغط هنا للانضمام للقناة

10 . AltSignals 

توصيات مجانية على العملات الرقمية

خيار آخر جيد إذا كنت مهتمًا بالتداول التلقائي في سوق العملات الرقمية. هو قروب توصيات عملات رقمية ضخم يعمل منذ عام 2017 ، ويضم أكثر من 150 الف عضو في وقت كتابة هذا التقرير. تشير المنصة إلى معدل ربح يزيد عن 75٪ ، مع إرسال أكثر من 3700 توصية تداول منذ إطلاق AltSignals. والجدير بالذكر أن مهمة AltSignals ليست فقط تقديم أفكار تجارية - إنها أيضًا لتدريب المتداولين ليصبحوا أكثر كفاءة في السوق.

فيما يتعلق بتوصيات العملات الرقمية في مجموعة Telegram نفسها ، تقدم AltSignals أفكارًا للتداول على البيتكوين و العملات القيادية الأخرى كالإيثريوم و السولانا . ومن المثير للاهتمام أن الموقع يحتوي على قسم "نتائج"  يعرض أداء التداول الشهري لكل خدمة. 

قنوات توصيات على التليجرام


عند البحث عن أفضل قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام  ، من الضروري البحث عن المراجعات - وتضمن AltSignals المصداقية في هذا الصدد. يحتوي النظام الأساسي على أكثر من 280 تقييمًا على Trustpilot ، بمتوسط ​​تقييم 4.6 / 5. أخيرًا ، تحتوي المنصة على مجموعة متنوعة من أدوات التداول المجانية للعملات المشفرة والفوركس ، المصممة لتبسيط عملية الاستثمار للمتداولين الجدد.

إضغط هنا للانضمام للقناة


هكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا التي كانت حول " قنوات توصيات العملات الرقمية telegram" نأمل أن تساعدك هذه المعلومات في تحقيق أرباح قيمة ! دمتم في حفظ الله و رعايته .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -