أخر الاخبار

أفضل 9 روبوت تداول العملات الرقمية مجاني و مدفوع في سنة 2024

روبوت تداول العملات الرقمية

انا من عشاق العملات الرقمية منذ حوالي 8 سنوات و ما زلت مؤمن بأن الصعود الحقيقي للبيتكوين لم يحدث بعد ، ولذلك أرغب في البحث و التعلم . الشيء الذي استرعى انتباهي في الأشهر القليلة الماضية هو روبوت تداول العملات الرقمية، و قد جربت بوت تداول للمرة الأولى منذ حوالي 6سنين لكن كانت تجربتي سيئة في البداية، و لكني لم اتوقف عن البحث عن افضل بوت تداول العملات الرقمية " لأنها تساعدني كثيرا في الربح من تداول العملات الرقمية .

لمن لا يعرف ما هو بوت تداول العملات الرقمية ، هو باختصار برنامج آلي يساعدك على شراء وبيع العملات الرقمية في الوقت الصحيح. الهدف الرئيسي من هذه البرامج هو زيادة الأرباح وتقليل الخسائر و المخاطر. يمكنك بوت التداول الالي من إدارة جميع حساباتك في مكان واحد. تسمح لك العديد من هذه البرامج من التداول الآلي في بينانس و العديد من المنصات الأخرى . في هذه المقالة سنقوم بشرح روبوت تداول العملات الرقمية بطريقة سهلة و كما جمعنا لكم افضل 9 بوت تداول العملات الرقمية يمكنك من خلاله التداول الآلي في بينانس و العديد من المنصات الأخرى .

ما هو بوت تداول ؟

من نواحٍ عديدة ، يجد بعض الأشخاص أن التقنيات المتاحة للتداول صعبة لكن ان كنت ترغب في التعلم فيمكنك الاطلاع على دليلنا التعليمي "شرح موقع tradingview خطوة بخطوة للمبتدئين". وبالتالي ، فإن فرصة الحصول على كل شيء بمفردك تصبح مخيفة ، بين دراسة العديد من المشاريع وتعلم إشارات التداول المختلفة. ومع ذلك ، بغض النظر عن كل شيء ، من الممكن تحويل التداول إلى وظيفة بدوام كامل.

لهذا السبب ، يقوم العديد من المتداولين باستخدام بوت التداول الالي لإجراء صفقات أسرع وأفضل في وقت أقل.  بشكل عام ، لا تزال هناك معرفة حيوية تحتاج إلى اكتسابها كمتداول قبل أن تصبح متداولًا ناجحًا. لكن من المهم ملاحظة أن التداول الآلي لا يعني انك ستحصل على مكاسب ضخمة. لتجنب خسارة أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في روبوت تداول العملات الرقمية ، تأكد من قبول الخسارة وتعرف على التكتيكات التي ستقرر استخدامها، اعرف ان هذا المجال خطير و من الممكن ان تخسر جميع اموالك خاصة ان كنت تستعمل الفيوتشر .

بالنسبة لتعريف روبوت تداول العملات الرقمية هو برنامج كمبيوتر يقوم بإنشاء و إرسال أوامر الشراء والبيع إلى المنصات بناءً على قواعد و استراتيجيات تداول محددة مسبقًا. على سبيل المثال ، قد تتم برمجة بوت تداول بسيط للغاية لبيع البيتكوين او السولانا عندما يصل سعر هذه العملة الرقمية إلى حد معين بناءً على البيانات والاتجاهات التي تم تحديدها مسبقا. 

افضل بوت للتداول

باختصار ، يتيح روبوت تداول العملات الرقمية إمكانية التداول بناءً على البيانات والاتجاهات - وليس على الاندفاع العاطفي. في نهاية المطاف ، يؤدي هذا عادةً إلى زيادة أرباحك وتقليل خسائرك في عالم العملات الرقمية. علاوة على ذلك ، يمكن لبوت التداول الالي تحقيق دخل على مدار 24 ساعة في اليوم. سواء كنت نائمًا ، أو تركب دراجة ، أو تلعب كرة القدم ، يمكنك  أن تربح من هذه الصفقات الآلية.

يستغرق الأمر من شخص ما حوالي 6 ثوانٍ للدخول والخروج إذا كان يفعل ذلك يدويًا -  لن يكون قادرًا على الاستجابة بسرعة كافية إذا انخفض السعر ، لذلك عندما تبيع ، ستخسر ...بينما بوت التداول الالي يقوم بالعمل في أقل من ثانية عند الشراء والبيع . يمكّن روبوت تداول العملات الرقمية مستخدميه من كسب 400٪ + ربح خلال ثانية واحدة فقط لكن الخسائر تبقى موجودة بطبيعة الحال .

بوت تداول العملات الرقمية يسهل عليك إجراء الصفقات بناءً على مجموعة من القواعد عبر استخدام واجهة برمجة التطبيقات (API). يتصل هذا البرنامج بالمنصات التي تستخدمها بالفعل وينفذ التداول نيابة عنك . اعتمادًا على الإعدادات المسبقة ، قد يعمل البرنامج مع مجموعة واسعة من الخوارزميات ويجمع الأرباح لك دون أي تدخل منك. في بعض الأحيان ، يشتري العديد من الأشخاص برامج التداول دون معرفة كيفية عمل البرنامج نفسه.

كيف يعمل روبوت تداول العملات الرقمية ؟

روبوت تداول العملات الرقمية

من خلال التفاعل المباشر مع منصات العملات الرقمية وتقديم الطلبات تلقائيًا بناءً على قواعدك المحددة مسبقًا ، يقدم بوت تداول العملات الرقمية سرعة وكفاءة ممتازتين ، وأخطاء أقل في التداول. للتداول الآلي في بينانس مثلا، تحتاج إلى السماح لروبوت التداول بالوصول إلى حسابك عبر مفاتيح API و يمكن طبعا منح هذا الوصول أو إلغائه في أي وقت.

للتوضيح ، يعمل روبوت تداول العملات الرقمية بينانس (أو أي منصة أخرى فقط سنعتمد على منصة بينانس في شرحنا هذا لأنها المنصة الرائدة في هذا المجال) في ثلاث مراحل حيوية وهي الإشارات و تخصيص المخاطر والتنفيذ . 

  • يقوم منشئ الإشارات بعمل المتداولين ، ويقوم بعمل تنبؤات ويعرف الصفقات المحتملة بناءً على بيانات السوق ومؤشرات التحليل الفني.
  • توزيع المخاطر هو المكان الذي ينشر فيه الروبوت المخاطر وفقًا لمجموعة محددة من القواعد التي يضعها المتداول ، والتي تتضمن عادةً كيف وإلى أي مدى يتم تخصيص الأموال عند التداول.
  •  مرحلة التنفيذ هي المرحلة التي يتم فيها شراء العملات المشفرة وتداولها بناءً على الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة بوت التداول الالي . 

افضل 9 بوت تداول العملات الرقمية

يقوم روبوت تداول العملات الرقمية الحديث بأكثر من مجرد تداول العملات الرقمية - كونه يعتمد على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتقنيات الذكية الأخرى يعني أنه يستطيع جمع المعلومات من سوق العملات الرقمية و يقوم بحفظ البيانات في الوقت الفعلي باستخدام واجهة برمجة التطبيقات. ثم يقوم بوت التداول الالي بتحليل هذه المعلومات باستخدام استراتيجيات تداول محددة مسبقًا لاستنتاج مقاييس  مفيدة وقابلة للتنفيذ تسمى إشارات التداول. يتم إجراء التحليل بهدف التنبؤ بأسعار المستقبلية للبيتكوين والعملات الأخرى ، وصحة أو دقة التنبؤ هو ما يهم. كلما اقترب السعر من التنبؤ ، كان أداء بوت تداول العملات الرقمية أفضل ، حيث يؤدي ذلك إلى زيادة الأرباح.

يقوم افضل بوت للتداول بجمع المعلومات من وسائل التواصل الاجتماعي ، و المواقع الإخبارية الكبيرة، و من صانعي سوق العملات الرقمية ، والعديد من المصادر الأخرى. هذا هو السبب في أنهم يستخدمون الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لفك تشفير الأخبار التي تحدث تأثيرًا اجتماعيًا والتي من المحتمل أن تؤثر بشكل كبير على أسعار السوق. 

ومع ذلك ، لا يوجد بوت تداول عملات رقمية مثالي على الرغم من ان تكلفته تصل إلى ملايين الدولارات في بعض الأحيان. ما زالوا يتكبدون الخسائر ، على الرغم من أن النية هي الحد من الخسائر. جمعنا لكم هنا افضل 9 بوت تداول العملات الرقمية منها المجاني و منها المدفوع ، و الترتيب ليس من الأفضل الى الأسوء فربما يكون رقم 9 افضل من رقم 1 ، القرار يعود لك عزيزي ، هيا بنا لنبدأ .

1 . Coinrule

افضل 12 بوت تداول العملات الرقميةتقدم 

تقدم شركة Coinrule اشتراكات تتراوح بين 29.99 دولارًا إلى 449.99 دولارًا بينما تقدم أيضًا خطة مجانية. Coinrule هو حل تداول آلي سهل الاستخدام للمتداولين المحترفين وغير المحترفين. تتيح المنصة لأي شخص الاختيار من بين عدد من الاستراتيجيات المحددة التي يمكن اختبارها  قبل نشرها. يمكن للمتداولين الأكثر خبرة بناء استراتيجياتهم الخاصة، و يمكن للمتداولين من جميع المستويات المشاركة بنشاط في سوق العملات الرقمية المفتوح دائمًا والتداول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما يقدمون لك رصيد تجريبي لمعرفة كيفية أداء البرنامج دون استخدام أموال حقيقية .

عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر مجموعة من استراتيجيات التداول المحددة مسبقًا ، فمن الصعب التغلب على مجموعة Coinrule الواسعة. يسمح روبوت تداول العملات الرقمية حاليًا للمستخدمين بتخصيص الاستثمار مع أكثر من 150 نموذج تداول يتم تنفيذها تلقائيًا عندما تفي ظروف السوق بالمعايير المحددة مسبقًا. من التداول إلى استراتيجيات الاحتفاظ طويلة الأجل وإعدادات وقف الخسارة ، تقدم Coinrule باستمرار قوالب جديدة لمنصتها.

على الرغم من أن عدد الاستراتيجيات التي سيمكنك الوصول إليها سيختلف اعتمادًا على الخطة التي ستختارها ، تقدم Coinrule حزمة مجانية مع 7 استراتيجيات مجانية وما يصل إلى 3000 دولار في حجم التداول الشهري. تتضمن الحزم الإضافية المدفوعة ميزات مثل خيارات الرسوم البيانية المتقدمة ، والاستخدام غير المحدود للاستراتيجيات وحتى دروس التداول الفردي.

التداول الالي في بينانس

اول تجربة لنا للبرنامج كانت ناجحة و اعجبنا بوت التداول الالي في هذه المنصة و قمنا بتحقيق ربح 50 دولار .كما لديهم أيضًا لوحة تحكم سهلة الاستخدام حقًا ، وسوف يساعدونك خلال العملية بأكملها خطوة بخطوة. علاوة على ذلك ، يمكنك البدء مجانًا و ستحصل على رصيد مجاني . بإذن الله سنقوم بتنزيل شرح مفصل حول استخدام هذه المنصة في القريب العاجل .

تستطيع زيارة موقعهم الإلكتروني من هنا

يمكنك هنا العثور على بعض الآراء من الأشخاص الذين قاموا بتجربة البرنامج .

2 .Pionex

افضل بوت للعملات الرقمية

لا يوجد سعر شهري ، ولكن سيتم خصم0.5٪ رسوم تداول على كل معاملة بالشبكة وكما ستحصل Pionex على 10٪ من أرباح الصفقة. Pionex هي منصة تبادل للعملات الرقمية تتيح للمستخدمين الوصول إلى 16 بوت تداول العملات الرقمية . كن على علم ،  لتمويل حسابك بالدولار ، ستحتاج إلى تنزيل تطبيق Pionex Lite الثاني ، كما يمكنك شحن حسابك عبر USDT .

 سيسمح لك بوت العملات الرقمية هذا بإتمام استراتيجية الاستثمار الخاصة بك بحيث لا تحتاج إلى مراقبة السوق باستمرار. تتميز Pionex بعمولات تداول منخفضة وتطبيق جوال متكامل تمامًا. نعتقد أن Pionex ستكون خيارًا رائعًا للمستثمرين .على الرغم من أن Pionex تدعم التداول اليدوي  ، لكن يعتبر منتجها الأساسي هو اختيار روبوت التداول الخاص بها.

يعد Pionex إلى حد بعيد أفضل روبوت تداول العملات الرقمية بينانس في عام 2024 ، لأنه يأتي بدون متاعب مفاتيح API.

 تستطيع زيارة موقعهم الإلكتروني هنا 

يمكنك هنا العثور على بعض الآراء من الأشخاص الذين قاموا بتجربة البرنامج .

3 .Trality

التداول الآلي في بينانس

بوت تداول العملات الرقمية Trality مجاني تمامًا و مرن لجميع المستخدمين .بينما يتراوح سعر الاشتراكات المدفوعة بين 10 دولار و 60 دولار (الخطة المجانية قوية بشكل مدهش) .لا تزال Trality روبوت تداول عملات رقمية صغير نسبيًا. في الواقع ، لا يقدمون لعملائهم بوت تداول جاهز ، لكنهم يقدمون لك كل ما تحتاجه لتطوير عملك الخاص الذي سيحافظ على تداولاتك بالعملات الرقمية لفترة طويلة. لديهم محرر كود يجعل من السهل عليك كتابة حتى أكثر الاستراتيجيات تعقيدًا للتداول .

Trality هي عبارة عن منصة لأي شخص يريد إنشاء خوارزميات معقدة للغاية ضمن بنية تحتية تعليمية يقودها المجتمع والتي تعزز التعلم والتطوير كمتداول . تأسست الشركة في فيينا في عام 2019 ، وسرعان ما أصبحت المنصة واحدة من أكثر الخيارات شعبية في جميع أنحاء العالم لكل من المتداولين المبتدئين والمحترفين في مجال العملات الرقمية.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون كيفية إنشاء خوارزميات التداول المتقدمة ، فقد طوروا أداة حديثة تسمى Rule Builder  تتيح لك بناء روبوت تداول العملات الرقمية الخاص بك عن طريق سحب وإسقاط المؤشرات والاستراتيجيات. بالنسبة للمستخدمين المتقدمين الذين يعرفون ترميز Python ، فإن محرر التعليمات البرمجية المستند إلى المتصفح من Trality هو الأكثر تقدمًا من نوعه. تتيح هذه الأداة للمطورين الاستفادة من معرفتهم بالتشفير لإنشاء استراتيجيات معقدة ومتقدمة بشكل آمن وسريع. تسمح لك كلتا الأداتين بإجراء اختبارات backtests بسرعة البرق حتى تتمكن من التحقق من صحة الخوارزميات الخاصة بك قبل نشر الروبوت الجديد الخاص بك في سوق مباشر، كما يقدمون لك رصيد تجريبي لمعرفة كيفية أداء البرنامج دون استخدام أموال حقيقية.

ما يميز Trality عن غيره هو واجهة برمجة تطبيقات Python القوية ، مما يعني أن المتداولين يمكنهم استخدام اللغة والمكتبات المألوفة لتطوير برامج الروبوت. تتضمن ميزات الترميز داخل المتصفح الإكمال التلقائي الذكي والاختبار الخلفي ، مع تصحيح الأخطاء في المتصفح وإعادة الموازنة قريبًا. على الرغم من أن هذا النظام الأساسي الجديد لا يزال يمكن تطويره ، إلا أن تكامل Python سهل الاستخدام و جعل بناء بوت التداول الآلي في بينانس المعقد أكثر شفافية.

تستطيع زيارة موقعهم الإلكتروني من هنا

يمكنك هنا العثور على بعض الآراء من الأشخاص الذين قاموا بتجريب التداول الآلي في بينانس عبر هذا روبوت .

4 . Shrimpy

افضل بوت للعملات الرقمية

يعد Shrimpy بوت عملات رقمية رائع  . تبلغ الرسوم بين 13 دولارًا إلى 200 دولارًا شهريًا . لديهم العديد من الميزات الفريدة و المبتكرة . لقد تم تصميم بوت تداول العملات الرقمية هذا مع وضع إدارة المحافظ في الاعتبار ، بالإضافة إلى أشياء أخرى بما في ذلك الاختبار الخلفي الاستراتيجي ، وإعادة التوازن ، والفهرسة ، والإدارة العامة. وهو يدعم أكثر من 10 منصات .

وصل Shrimpy إلى السوق في عام 2018 وأصبح من بين افضل بوت للتداول . إنه يوفر ميزات البيع والشراء الواضحة بينما يقدم أيضًا إعادة التوازن والاختبار الخلفي . لديهم خيار مجاني يتضمن جميع الميزات تقريبًا مع إصدار مدفوع ميسور التكلفة أيضًا (13 دولارًا في الشهر). وهو يدعم معظم المنصات الكبيرة مثل بينانس .

عندما تستخدم Shrimpy ، يمكنك الاتصال بالعديد من المنصات لإدارة محفظتك، ويمكنك إضافة العديد من المحافظ حسب حاجتك. اختر نمط الحساب الذي تفضله ، سواء كان Starter أو Professional أو Enterprise. مع الأسعار المنخفضة ، يمكنك بسهولة استعمال Shrimpy والسماح للبوت بالحفاظ على استثماراتك عندما لا يكون لديك الوقت. استخدم حساب تجريبي لاختبار خيارات الاستثمار الخاصة بك يمكنك أيضا استخدام التداول الاجتماعي لنسخ التداولات من عند خبير. 

 مجتمع Shrimpy ، وعدد كبير من المنصات المدعومة ، و الواجهة السهلة جعلت منه افضل بوت للتداول. يمكنك الاطلاع على المراجعة الكاملة من هنا  و التي ستجد بها إيجابيات و سلبيات روبوت تداول العملات الرقمية هذا .

تستطيع زيارة موقعهم الإلكتروني من هنا

يمكنك الاطلاع على مراجعات العملاء من هنا .

5 . Cryptohopper

روبوت تداول العملات الرقمية بينانس


يتمتع روبوت تداول العملات الرقمية Cryptohopper بالكثير من القوة فهو يعمل مع أكثر من 100 رمز في 13 منصة ولديه مئات الآلاف من المستخدمين. على هذا النحو ، يقدم بوت التداول الالي حزمه - التي تتراوح من 0 إلى 99 دولارًا / شهريا . سيجد المبتدئين ثروة من الموارد التعليمية والقوالب والإشارات ، بينما يمكن للخبراء تصميم استراتيجياتهم الخاصة واختبارها. يتم استضافتها في السحابة للنشر السريع ، وكما تجعل مجموعة أدوات Cryptohopper العميقة والواجهة سهلة الاستخدام بوت العملات الرقمية هذا خيارًا جيدًا.

يمكنك من خلال Cryptohopper التداول الآلي في بينانس، كما يقدمون للعملاء الجدد إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة سبعة أيام ، بحيث يمكنك معرفة كيفية عمل البوت قبل اتخاذ قرار الدفع. إنهم يعلمون أن الأمر يتطلب وقت و تجربة ، ويريدون مساعدة عملائهم لفترات طويلة قادمة.

 Cryptohopper هو روبوت تداول يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع يستضيف خدماته بالكامل باستخدام التخزين السحابي . هذا يعني أن الروبوت لا يواجه أي تعطيل، حتى عندما تكون شبكتك غير متصلة بالإنترنت ، سيستمر حساب Cryptohopper الخاص بك في العمل.

يوفر Cryptohopper أيضًا عملية إعداد سهلة وبديهية ، دون الحاجة إلى معلومات بطاقة البنكية للانضمام. ما عليك سوى الاشتراك في حسابك والبدء في الاستثمار - لا يلزم تثبيت النظام الأساسي. يدمج الروبوت أيضًا المشاعر الاجتماعية مع المستثمرين الآخرين ، مما يمكن أن يعزز تداولك ويساعدك على تحسين استراتيجيتك.

 تستطيع زيارة موقعهم الإلكتروني هنا 

يمكنك الاطلاع على مراجعات العملاء من هنا .

6 . CryptoHero

بوت التداول الالي

CryptoHero عبارة روبوت تداول العملات الرقمية عبر الواب، ومع ذلك ، فإن تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم رائع. التطبيق سهل التنزيل ولا يستخدم ذاكرة كبيرة . عندما تقوم بالتسجيل في CryptoHero ، يمكنك اختيار المنصة الأساسية أو المدفوعة قبل البدء في عمليات التداول الخاصة بك. الرسوم تتراوح بين  المجاني حتى 29.99 دولارًا شهريًا .

تجعل CryptoHero من السهل جدًا على عملائها اكمال تداولاتهم من هواتفهم المحمولة حتى تتمكن من تداول العملات الرقمية الأكثر شيوعًا بما في ذلك البيتكوين بالطبع ، وأفضل جزء هو أنه يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بك متى احتجت إليها. كما أنها تساعدك في عمليات التداول المتعددة من خلال التطبيق ، لذلك من السهل جدًا تتبع نتائجك. يمكنك أيضًا إجراء اختبار لبرامج الروبوت الخاص بك باستخدام البيانات التاريخية.

يحتوي تطبيق الهاتف المحمول على برنامج تعليمي بسيط يساعدك في إنشاء بوت تداول العملات الرقمية الخاص بك والاستثمار فيه. يتم تقسيم علامة التبويب "الصفقات" بين "نشطة" و "مكتملة" ، ويمكنك مراجعة لوحة التحكم الخاصة بك لمعرفة الطلبات النشطة والأرباح المحققة ونسبة الربح و الخسارة والعدد الإجمالي للصفقات. يسهل الوصول إلى جميع معلوماتك دون البحث في واجهة محيرة.

في حين أن المفهوم يمكن أن يكون معقدًا وأن بناء بوت التداول الالي الخاص بك هو تجربة متخصصة ، فإن CryptoHero تجعل من السهل عليك الغوص في سوق العملات الرقمية دون خبرة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تأخذ معك بوت العملات الرقمية في تطبيق جوال بدلاً من الجلوس أمام الكمبيوتر لساعات . التطبيق سيكون مفيد أيضًا إذا كنت تسافر أو تتنقل كثيرًا . هذا كله مع أسعار معقولة جدًا وواجهة مستخدم بسيطة للغاية ، تعد CryptoHero مثالية للمتداولين الجدد . كما أنها مُحسَّنة للذكاء الاصطناعي ، وهي ميزة أخرى (للثقة) لضغوط الوقت أو للمبتدئين.

بالنسبة للمراجعات معظمها إيجابية . يمكنك مشاهدة المراجعات من هنا .

 يمكنك الانضمام لهم هنا

7 . 3Commas

افضل بوت للعملات الرقمية

تقدم 3Commas خيارات تداول متطورة في حزمة سهلة الاستخدام وبأسعار معقولة بشكل مدهش (مجاني حتى 99 $ / شهر)، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمتداولين المستقلين الذين يتطلعون إلى تبني استراتيجيات أكثر تعقيدًا. على سبيل المثال ، يعد تداول الخيارات عملاً صعبًا ، ولكن 3Commas لديه واجهة مستخدم بسيطة  للغاية تساعد المستثمرين على برمجة استراتيجيات الخيارات الآلية. كمكافأة إضافية ، تقدم مدونة 3Commas رؤى وتحليلات وأدلة قيمة لمتداولي العملات الرقمية .

3commas هو روبوت للتداول التلقائي ، وهو أيضًا أحد افضل بوت للتداول ، وهو أمر مثير للاهتمام حقًا. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك بشأن بوت التداول الالي هذا وهو أنه مخصص للمحترفين، سيمكنك استعماله إذا كان لديك بالفعل القليل من الخبرة في التداول الالي في بينانس .إذا كان لديك بالفعل ما لا يقل عن عامين من التداول في بينانس ، فإننا نوصي بشدة بهذا الخيار.

3Commas هو بوت تداول جديد نسبيًا وأكثر تقدمًا مع عدد من خيارات التداول المعقدة المضمنة فيه. وله ميزات مماثلة لـ Trality ولكن لديه أيضًا القدرة على دعم اختبار استراتيجيات التداول في المحافظ الأخرى. يمكن أن يمنحك هذا نظرة ثاقبة حول استراتيجيات أكثر مستخدمي النظام الأساسي نجاحًا ، مما يسمح لك بشكل أساسي بنسخ استراتيجياتهم ، ومعرفة كيفية عملها ، وربما البناء عليها. الميزة الفريدة التي تميز بوت التداول الالي هذا  عن البوتات الأخرى هي قدرته على تتبع أي سوق او منصة. يسمح هذا للبوت بالتداول في مركز أكثر ربحية حتى لو تم الوصول إلى هدف البيع الذي اخترته بالفعل.

 تستطيع زيارة موقعهم الإلكتروني هنا

بالنسبة للمراجعات شاهد هذا المقال  او هذا المقال .

8. Bitsgap

بوت تداول العملات الرقمية

تعمل Bitsgap على إتمام عملية تداول العملات الرقمية ، وهو أمر رائع إذا كنت شخصًا ليس لديه الوقت للتحقق من صفقات التداول الخاصة به كل بضع دقائق. أحد الأشياء التي نحبها في روبوت تداول العملات الرقمية بينانس هذا هو أنه يمكن أن يساعد جميع الأشخاص باختلاف مهاراتهم و خبراتهم .

لديهم خوارزمية بسيطة لكنها فعالة تجعل العملية بأكملها مبسطة ، وهم خيار قائم على السحابة بحيث لا تضطر إلى تنزيل أي شيء. بالنسبة للسعر فيتراوح بين 24 دولار و 149 دولار في الشهر مع 7ايام مجانية .

 تستطيع زيارة موقعهم الإلكتروني هنا

بالنسبة للمراجعات معظمها إيجابية . يمكنك مشاهدة المراجعات من هنا .

9 . Quadency

افضل بوت للتداول

Quadency هو بالتأكيد واحدةمن أكثر الطرق ذكاءً لإدارة وتداول العملات الرقمية الخاصة بك. يقولون إن لديهم ميزة اختبار قوية بحيث يمكنك التداول بناءً على أشياء مثل الأرقام والبيانات ، بدلاً من مجرد البحث عنها . هذه بالتأكيد واحدة من أكثر الطرق ذكاءً لتداول العملات الرقمية في الوقت الحالي ، لذا تحقق من كل ما يتعلق بها واعرف سبب رواجها. روبوت تداول العملات الرقمية هذا مجاني تماما للاستخدام .

 تستطيع زيارة موقعهم الإلكتروني هنا

بالنسبة للمراجعات معظمها إيجابية . يمكنك مشاهدة المراجعات من هنا .

هل روبوت تداول العملات الرقمية مربحة؟

تدعي العديد من روبوت تداول العملات الرقمية أنها تتمتع بمستوى عالٍ من الصفقات الناجحة. ومع ذلك ، تذكر أن سوق العملات الرقمية يتغير باستمرار وأن اتجاهات الأسعار تتقلب دائمًا. إذا كنت تخطط للقيام بدور عدم التدخل تمامًا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار ، فقد لا ترى نفس النوع من النتائج التي تريدها و يجب عليك إعادة برمجة بوت العملات الرقمية بناءً على ظروف السوق.

يمكن أن يساعدك بوت التداول الالي في إجراء صفقات أكثر احترافية وإزالة بعض المشاعر التي قد تؤدي إلى زيادة الخسائر. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن بوت العملات الرقمية هو مجرد برنامج. لا يمكنه ضمان ربح أي مستثمر وقد يصبح بسرعة أقل فائدة خلال فترات تقلبات السوق العالية.

مزايا بوت تداول العملات الرقمية

إذا كنت من النوع المتداول الذي يميل إلى جعل حركات السوق مدفوعة بعواطفك أكثر من استراتيجية التداول الخاصة بك ، فقد يكون التداول الآلي في بينانس قادرًا على مساعدتك في تحسين تداولاتك. تتضمن بعض المزايا التي تأتي مع استخدام بوت تداول ما يلي:

  • خيارات الاستثمار الآلي: من البيع بدافع الخوف إلى عدم القدرة على الشراء ، هناك أسباب لا حصر لها قد تجعل الشخص يختار تنفيذ صفقة تجعله يخسر المال. عندما تعتمد على بوت تداول ، فلن يلعب أي من هذه العوامل دورًا.
  • سرعات أعلى وكفاءة أكبر: يمكن أن يستغرق المتداول الفردي دقائق أو حتى ساعات لإجراء مسح كامل لسوق العملات المشفرة بالكامل بحثًا عن الفرص. بحلول الوقت الذي تكتشف فيه فرصة محتملة ، يمكن أن يتحول السوق في الاتجاه المعاكس.
  • يقدم بوت التداول الالي مزيدًا من الكفاءة ، حيث تقوم بمسح أقسام كاملة من سوق العملات المشفرة في أقل من جزء من الثانية. يمكن لبوت التداول الالي الخاص بك أيضًا إدخال الطلبات وتنفيذها بشكل أسرع من تنفيذها يدويًا. 
  • مزيد من الوقت في السوق: على عكس سوق الأوراق المالية وسوق الفوركس ، يعمل سوق العملات المشفرة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. ليس من المجدي أن يقضي المستثمرون 24 ساعة في التداول. 

عيوب روبوتات تداول العملات المشفرة 

روبوتات تداول العملات المشفرة ليست مناسبة للجميع. تتضمن بعض العيوب التي تأتي مع استخدام هذه الميزات ما يلي:

  • المعرفة المسبقة: على الرغم من أن العديد من روبوتات تداول العملات المشفرة تأتي مع إعدادات وقوالب محددة مسبقًا ، ستحتاج إلى معرفة كيفية تعيين هذه القوالب ومتى سيتم تنفيذ كل نموذج. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتداول فيها العملات المشفرة ، فإن تغيير الإعدادات في روبوت التداول الخاص بك يمكن أن يؤدي إلى خسائر سريعة.
  • تتطلب المراقبة: روبوتات التداول ليست حلاً  لتداول العملات المشفرة. سوق العملات المشفرة متقلب ، ويمكن أن تؤدي روبوتات التداول إلى خسائر خلال فترات التقلبات العالية. إذا لم تكن لديك المهارات أو المعرفة اللازمة لمراقبة السوق ، فقد لا يكون روبوت التداول هو الخيار الأفضل لك.

لماذا يستخدم الناس بوت تداول العملات الرقمية؟

بوت تداول العملات الرقمية

يأتي بوت تداول العملات الرقمية بسعة ذاكرة أكبر وسرعات حسابية غير عادية تؤدي إلى دقة أكبر. على طول هذا الخط ، يسأل المتداولون أحيانًا عن مدى نجاح التداول الآلي في بينانس . حسنًا ، يبدأ الكمبيوتر عمليات حسابية ومحاكاة في الوقت الفعلي والتي تكون أسرع بألف مرة من الإنسان ولا يرتكب أي أخطاء.

هناك العديد من المتغيرات في الخطأ البشري ، بما في ذلك العاطفة و بالتالي يتصرف بناءً على الرغبة بدلاً من العقل. على العكس من ذلك ، لا تعمل الآلات إلا استجابةً للأوامر التي تحصل عليها. لذلك ، فإن تزويد بوت التداول الالي بالبرمجة المناسبة سيضمن اتخاذ الإجراءات المناسبة لانهم سيعملون فقط ضمن مجموعة محدودة من القيود فقد تمت برمجة بوت تداول لتلقي وتنفيذ التوجيهات المعطاة له فقط.


بوت تداول

نظرًا لأن روبوت تداول العملات الرقمية  يقوم بوظائف مختلفة في نفس الوقت ، فإن هذه الأدوات الآلية مربحة . على سبيل المثال ، سيكون من الصعب على الإنسان أن يعمل في نفس الوقت في سوقين مختلفين . مثلما نعلم جميعًا ، فإن أجهزة الكمبيوتر أسرع في إجراء العمليات الحسابية وأداء الصفقات من البشر. في النهاية ، يعمل بوت تداول العملات الرقمية من خلال الاستراتيجيات والبيانات التي تم برمجته عليها . لذلك أشياء مثل:

  • العواطف البشرية
  • أخطاء بشرية
  • وقت سيء
  • التردد

قبل كل شيء ، يتم إخراج هذه الأشياء من المعادلة. ناهيك عن أن المتداول لا يحتاج إلى الجلوس على شاشة الكمبيوتر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.  المهم أن ترى أن هذه الأدوات فعالة. لأنهم يستطيعون قراءة الأسواق و فهم الاستراتيجيات التي ستكون ضرورية في السوق. ولكن أيضًا لتنفيذ الإجراءات ، وضبط الموقف حسب الحاجة.


بوت تداول العملات الرقمية

تعتبر استراتيجية بوت تداول العملات الرقمية سكالبينج افضل طريقة تداول يستخدمها روبوت تداول العملات الرقمية والتي تركز على تحقيق مكاسب من تغيرات الأسعار الصغيرة. علاوة على ذلك ، فهي استراتيجية تداول أساسية بين المتداولين البشر. على الرغم من أنه قد يستغرق وقتًا طويلاً نظرًا للعدد الكبير من المعاملات الصغيرة اللازمة لتحقيق ربح.

وبالتالي ، فإن روبوتات التداول مفيدة لهذه الاستراتيجية غير العادية. نظرًا لأنهم يقومون بإكمال العملية بسرعة ، مما يسمح للبوت بالتداول نيابة عنك باستمرار كلما حدثت الظروف المناسبة دون الحاجة إلى أن تكون امام شاشة حاسوبك. باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك كسب المال دون ادنى جهد.

كيفية اختيار بوت التداول الالي

بوت التداول الالي

لدى متداولي العملات الرقمية عدد متزايد من منصات التداول للاختيار من بينها و مثلما اشرنا من قبل بينانس هي المنصة الأفضل . بالإضافة إلى ذلك ، فهي تسعى جاهدة لتبسيط العملية برمتها والسماح لأي شخص بتحقيق أقصى استفادة من فرص التداول الخاصة به . في هذه البيئة ، يبحث المستثمرون والمتداولون المحترفون عن طرق لإكمال أنشطتهم. إلى جانب ذلك التداول الآلي في بينانس ،  يجعل حياتنا أبسط بطرق متنوعة . لكن قبل اختيار افضل بوت للتداول علينا مراعاة هذه النقاط .

مصداقية بوت العملات الرقمية

يجب إجراء بحث حول بوت التداول الالي الذي تريد استخدامه ، ويجب عليك تجنب الحصول على أول بوت تداول العملات الرقمية تصادفه . على نفس المنوال ، من المحتمل أن يتم إنشاء هذه الأدوات من قبل أي شخص ، ولكي تعمل ، سيحتاجون إلى الوصول إلى حسابك . لذلك ، تعتبر الموثوقية أمرًا بالغ الأهمية عند اختيار افضل بوت للعملات الرقمية.

المنصات المدعومة 

يجب أن تدرك أيضًا أنه ليست كل بوت تداول يتلاءم مع كل المنصات ، لذا يجب عليك التحقق جيدًا من أن بوت التداول الالي الذي ستختاره سيعمل مع النظام الأساسي للمنصة المفضلة لديك قبل استعماله.

إعدادات التداول الآلي في بينانس

ستحتاج أيضًا إلى إلقاء نظرة على العديد من الخيارات والسمات التي يمكن الوصول إليها. التداول الآلي في بينانس ليس حلاً  سيبدأ مباشرة في ربح الأموال. إنها أداة ستحتاج إلى تعديلات لتظل مربحة ، وسيكون للبرنامج الجيد العديد من الخيارات التي يمكن تخصيصها.

بوت عملات رقمية

أخيرًا ، من المهم أن نفهم أن روبوت تداول العملات الرقمية هي مجرد أداة و من المهم أن تعرف أيضا أنها ليست طريقة مضمونة يمكنك من خلالها كسب المال دون بذل أي جهد أو إجراء بحث خاص بك لوضع تكتيكات معينة لاستخدامها في بوت تداول العملات الرقمية. ومع ذلك ، قد تكون ذات قيمة كبيرة إذا كنت على استعداد لبذل الوقت والجهد لتعلم كيفية عملها وإعدادها بشكل صحيح . عادة ، يجب على مستثمري العملات الرقمية اتخاذ خطوات للحفاظ على أمان أموالهم. لكن يجب على أولئك الذين يستخدمون الأنظمة الآلية بذل جهود إضافية لتأمين أموالهم.

إخلاء المسؤولية : يجب عدم استخدام هذه المواد كأساس لاتخاذ أي قرارات استثمارية. ينطوي تداول العملات الرقمية سواء يدويا او عبر برامج على مخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس مالك. وبالتالي ، تأكد دائمًا من إجراء بحث معمق قبل الاشتراك في أي بوت عملات رقمية و قبل الاستثمار في أي عملة رقمية.

في الختام ، يمكن أن تكون الروبوتات مربكة إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام  cmd. 

تم الاعتماد  على هذه المواقع في هذا البحث

https://toptradereviews.com/?s=bot

https://www.cryptonewsz.com/?s=bot

https://www.techpcvipers.com/?s=bot

https://slashdot.org/software/crypto-trading-bots/

https://www.benzinga.com/

https://www.trustpilot.com/search?query=trading+bot&search-button=

https://www.investopedia.com/cryptocurrency-strategy-and-education-4689762

https://www.guru99.com/best-crypto-trading-bot.html

https://tokentax.co/blog/best-crypto-trading-bot/

https://sourceforge.net/software/crypto-trading-bots/

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -