أخر الاخبار

أفضل 14 تطبيق لمتابعة اخبار و تحاليل و أسعار العملات الرقمية

أفضل 6 تطبيقات لمتابعة سوق العملات المشفرة

هل تريد تطبيق لمتابعة أسعار و تحاليل العملات الرقمية ؟ متابعة الأخبار و التحاليل من الأشخاص المحترفين يجعلك تقوم بإجراء استثمارات أكثر حكمة و قد كتبنا سابقا حول أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية telegram العربية في 2024  . إذا كنت معتادًا على سوق العملات الرقمية ، فأنت تعلم مدى السرعة التي يمكن أن تتغير بها قيمة العملة. علاوة على ذلك ، يمكن أن ينتقل حجم تداول العملة ، والقيمة السوقية ، والمسار العام للعملة  في غضون أيام ، إن لم يكن ساعات. لهذا السبب ، من الضروري أن تظل على اطلاع دائم بآخر التغيرات في السوق إذا كنت تحتفظ بالعملات الرقمية أو كنت تتطلع إلى إجراء أول معاملة لك. إذن ، إليك أفضل 14 تطبيقات العملات الرقمية التي يمكنك استخدامها للتحقق من سوق العملات الرقمية.

CoinGecko

تطبيق العملات الرقمية

ربما تكون قد سمعت بالفعل عن CoinGecko ، نظرًا لأنه موقع شائع وشامل للتحقق من إحصائيات وتحديثات العملات الرقمية. حسنًا ، يمكنك الآن استخدام CoinGecko بسرعة وسهولة من أي مكان و يعتبر افضل تطبيق أسعار العملات .

باستخدام تطبيق CoinGecko ، يمكنك التحقق من إحصائيات العملات الرئيسية ، بما في ذلك الأسعار والقيمة السوقية وحجم التداول. إلى جانب ذلك ، يمكنك التحقق من أكبر الرابحين والخاسرين في السوق حتى تعرف العملات التي تستثمر فيها أو تتجنبها. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على أهم البورصات في الوقت الحالي ، بالإضافة إلى حجم التداول والقيمة السوقية. 

تطبيق اسعار العملات

بينما يمكنك الوصول إلى الكثير من المعلومات بمجرد تنزيل التطبيق ، يمكنك إنشاء محفظتك الخاصة إذا قمت بإنشاء حساب. من خلال القيام بذلك ، يمكنك إضافة عملاتك  المفضلة إلى قائمة المراقبة لسهولة الوصول إليها ، وكذلك شراء العملات المشفرة أو بيعها أو نقلها والتحقق من معاملاتك السابقة.

برنامج العملات الرقمية هذا مجاني تمامًا للاستخدام ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التكاليف الأولية أو الاشتراكات الشهرية.

تنزيل: CoinGecko لنظام Android | iOS 

CoinTracker

كما هو الحال مع العديد من تطبيقات العملات الرقمية ، فإن CoinTracker لديه خيارات مجانية ومدفوعة ، ولكن في الخيار المجاني هنا يمكنك تتبع ما يصل إلى خمسة من محافظ التشفير الخاصة بك بسلاسة. إنه يدعم أكثر من 300 بورصة وأكثر من 8000 عملة مشفرة ، لذلك في جميع الاحتمالات ستغطي استثماراتك في العملات الرقمية.

 يعد CoinTracker ببساطة تطبيقًا نظيفًا ومحدودًا ، حيث يعمل على تقليل تعقيدات الرسوم بيانية عبر مخططات بسيطة تمنحك صورة واضحة لمكانة استثماراتك في سوق  العملات الرقمية .

  إضغط هنا لتحميل التطبيق   

CoinMarketCap

برنامج العملات الرقمية


CoinMarketCap هو موقع إلكتروني شهير و يعتبر افضل تطبيق للعملات الرقمية يأتي أيضًا في شكل تطبيق جوال ، مما يجعله مناسبًا لك للتحقق من الاخبار الهامة سواء كنت في المنزل أو أثناء العمل أو السفر.

يقدم تطبيق CoinMarketCap مجموعة من الميزات القيمة ، بما في ذلك إحصائيات العملات ، وأفضل الرابحين والخاسرين في السوق ، ومحول سعر مفيد يسمح لك بالتحقق من قيمة العملة حاليًا بالعملة التي تختارها .

افضل تطبيق للعملات الرقمية

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم برنامج عملات CoinMarketCap تنبيهات بالأسعار بحيث تحصل على إشعارات عندما تصل عملتك المطلوبة إلى نقطة سعر محددة. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط تنبيه لإعلامك عندما تصل البيتكوين مثلا إلى 45 الف دولار . علاوة على ذلك ، يمكنك مقارنة السعر والتاريخ والقيمة السوقية وحجم اثنين من العملات التي اخترتها لمعرفة أيهما احسن. حقا هو افضل تطبيق للعملات الرقمية يمكنك استخدامه الان .

تنزيل: CoinMarketCap لنظام Android | iOS 

 Blockfolio

تطبيق Blockfolio لمتابعة أسعار وأخبار العملات الرقمية لحظة بلحظة و تتبع المحفظة الخاصة بك موجود منذ عام 2014 وتم شرائه مؤخرًا من شركة FTX. يتميز التطبيق بواجهة نظيفة وبديهية للغاية ليست مزدحمة للغاية ، لذلك من السهل جدًا البدء في استخدامه حتى لو كنت جديدًا في مجال العملات المشفرة.

بعد تثبيت Blockfolio ، يمكنك عرض / تقييم أي عملة رقمية و مع 15 بورصة متاحة. يوفر التطبيق أيضًا تحديثات إخبارية متكررة ، ينبهك في أي وقت يحدث فيه شيء مثير للاهتمام في عالم العملات الرقمية. يأتي التداول عبر التطبيق بدون رسوم مرفقة ، ويمكنك حتى الحصول على أموال أثناء التداول. من الممكن ربح المزيد من المكافآت من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام إلى التطبيق.

  إضغط هنا لتحميل التطبيق   

CryptoApp

مع CryptoApp ، ستعرف دائمًا كيف يعمل سوق العملات الرقمية . يوفر التطبيق إمكانية الوصول إلى الأسعار في الوقت الفعلي مقابل ما يصل إلى 1000 عملة رقمية ، ويمكنك أيضًا إنشاء قائمة أولويات. من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من حصولك على أحدث العملات الرقمية أولاً ثم على العملات الأخرى.

لكل نوع من أنواع العملات الرقمية ، يمكن للمستخدمين رؤية الرسوم البيانية التي تعرض الصعود والهبوط على مدار الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، تفتخر CryptoApp بقسم أخبار وقسم Portfolio حيث يمكنك إضافة جميع أصولك . كل هذه الميزات متاحة مجانًا ؛ ومع ذلك ، يحتوي تطبيق CryptoApp أيضًا على إصدار مدفوع الذي يفتح العديد من الميزات الأخرى. على سبيل المثال ، يوفر واجهة مستخدم احترافية مع خيارات متقدمة وبيانات حية  لأكثر من 200 بورصة.

  إضغط هنا لتحميل التطبيق   

CoinCodex

تطبيقات اسعار العملات

يعد تطبيق CoinCodex من افضل تطبيقات اسعار العملات لانه متجر شامل لجميع إحصاءات و التحديثات التي تحتاجها سواء كنت ترغب في التحقق من التغييرات الأخيرة في أسعار العملات المشفرة المفضلة لديك أو البقاء على اطلاع دائم بأهم الرابحين والخاسرين في السوق في الوقت الحالي ، فقط قم بتنصيب CoinCodex فهو افضل تطبيق اسعار العملات الرقمية.

علاوة على ذلك ، يقدم CoinCodex نظرة عامة شاملة على السوق والعملات المشفرة ككل. يمكنك أيضًا اختيار تنبيهات الأسعار لمعرفة متى وصلت العملات التي اخترتها إلى قيمة معينة أو الاستفادة من محول التطبيق ، والذي يتيح لك معرفة قيمة العملة المشفرة بأي عملة ورقية أو غير ورقية.

يتيح CoinCodex أيضًا للمستخدمين تداول العملات المشفرة عبر Binance ، إحدى البورصات الرائدة في العالم. ما عليك سوى النقر فوق الزر "تداول الآن" على شاشة الصفحة الرئيسية سيأخذك  إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Binance عبر متصفح الويب الخاص بك.

تنزيل: CoinCodex لنظام Android | iOS 

محفظة Blockchain

Blockchain Wallet هو تطبيق غني بالميزات يتضمن خيارات مفيدة ، مثل حماية رقم التعريف الشخصي وإلغاء قفل المقاييس الحيوية والقدرة على تلقي المدفوعات وإرسالها والمصادقة الثنائية والمزيد. علاوة على ذلك ، تتمتع Blockchain Wallet بدعم رمز الاستجابة السريعة ، بحيث يمكن لأي شخص مسح الرمز الذي تقدمه لنسخ عنوان محفظتك.

   إضغط هنا لتحميل التطبيق   

Coin Stats

تطبيقات اسعار العملات

يعد تطبيق Coin Stats من احسن تطبيقات اسعار العملات فهو مصدر مباشر وموثوق للبقاء على اطلاع بآخر التغييرات في سوق العملات الرقمية. باستخدام Coin Stats ، يمكنك متابعة أفضل العملات الرقمية ، والتحقق من التقارير على مدار 24 ساعة للعملات المشفرة التي اخترتها ، وإلقاء نظرة على كبار الرابحين والخاسرين في السوق.

إذا كنت تبحث عن بورصة جديدة أو تريد معرفة أي بورصة تعمل بشكل جيد في الوقت الحالي ، تتيح لك Coin Stats أيضًا الاطلاع على الجدول الدوري لأهم البورصات في العالم ، بالإضافة إلى نموها على مدار 24 ساعة وحجم تداولها .

إذا رغبت في ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء محفظتك الخاصة ، والتي يمكنك من خلالها ربط حسابات الصرف أو المحافظ الخاصة بك مباشرةً بالتطبيق. يعد هذا أمرًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى جميع أصولهم وحساباتهم المشفرة من خلال تطبيق واحد فقط.

تطبيقات اسعار العملات

بينما يمكنك استخدام تطبيق Coin Stats مجانًا ، تتوفر خطتان مدفوعتان: Pro (4.99 دولار شهريًا) و Premium (19.99 دولارًا في الشهر). يوفر هذان المستويان المدفوعان عددًا أكبر من اتصالات ومعاملات الصرف . لذلك ، إذا كنت ترغب فقط في إضافة عدد قليل من التبادلات أو المحافظ ، فستكون بخير مع الإصدار المجاني من التطبيق.

تنزيل: Coin Stats لنظام Android | iOS 


Delta

تطبيق عملات رقمية

يعد تطبيق Delta خيارًا شائعًا بين عشاق العملات الرقمية نظرًا لمجموعة من الميزات الرائعة والواجهة سهلة الاستخدام. يتيح لك التطبيق التحقق من إحصائيات العملات ، مثل أسعار العملات وحجم التداول ، ويظهر لك أعلى الرابحين والخاسرين عبر السوق.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق Delta لإنشاء محفظتك وتتبع عملاتك المعدنية المفضلة عن طريق إضافتها إلى قائمة مراقبتك. يقدم التطبيق أيضًا إحصائيات رئيسية في الأسواق غير المشفرة أيضًا ، لذا تأكد من عدم الخلط بين الاثنين.

تقدم Delta أيضًا إصدارًا احترافيًا ، ستحتاج إلى دفعه سنويًا. يكلف هذا حاليًا حوالي 70 دولارًا ، وهي ليست رسومًا بسيطة ، لذا تأكد من أنك ستستخدم الميزات الإضافية التي يوفرها الإصدار المحترف (مثل تحليلات المحفظة والمقاييس المتقدمة) قبل التسجيل.

تنزيل: Delta لنظام Android | iOS 

The Crypto App

تطبيق سعر العملات

مع CryptoApp ، ستعرف دائمًا سعر العملات . يوفر التطبيق إمكانية الوصول إلى الأسعار في الوقت الفعلي مقابل ما يصل إلى 3000 عملة رقمية ، ويمكنك أيضًا إنشاء قائمة أولويات. من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من حصولك على أحدث العملات الرقمية أولاً ثم على العملات الأخرى. يمكن للمستخدمين رؤية الرسوم البيانية التي تعرض الصعود والهبوط على مدار الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، تفتخر CryptoApp بقسم أخبار . 

كل هذه الميزات متاحة مجانًا ؛ ومع ذلك ، يحتوي تطبيق CryptoApp أيضًا على إصدار مدفوع الذي يفتح العديد من الميزات الأخرى. على سبيل المثال ، يوفر واجهة مستخدم احترافية مع خيارات متقدمة وبيانات حية  لأكثر من 200 بورصة.

باستخدام تطبيق عملات رقمية هذا ، يمكنك البقاء على اطلاع دائم بعالم العملات المشفرة. 


تنزيل:  لنظام Android | iOS 

CoinTracker

تطبيق لمعرفة اسعار العملات

كما هو الحال مع العديد من تطبيقات لمعرفة اسعار العملات ، فإن CoinTracker لديه خيارات مجانية ومدفوعة ، ولكن في الخيار المجاني هنا يمكنك تتبع ما يصل إلى خمسة من محافظ التشفير الخاصة بك بسلاسة. إنه يدعم أكثر من 300 بورصة وأكثر من 8000 عملة مشفرة ، لذلك في جميع الاحتمالات ستغطي استثماراتك في العملات الرقمية.

 يعد CoinTracker ببساطة تطبيقًا نظيفًا ومحدودًا ، حيث يعمل على تقليل تعقيدات الرسوم البيانية عبر مخططات بسيطة تمنحك صورة واضحة لمكانة استثماراتك في سوق  العملات الرقمية .

تنزيل:  لنظام Android | iOS 

محفظة Mycelium Bitcoin

Mycelium Bitcoin Wallet هو تطبيق يسمح لك بالاحتفاظ بكل مفاتيحك الخاصة على جهاز Android الخاص بك بأمان. لن تضطر أبدًا إلى إعادة استخدام العناوين ويمكنك حتى إدارة حسابات متنوعة. يوفر التطبيق أيضًا حماية PIN و متوافق مع جميع خدمات العملات الرقمية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على دعم لمفاتيح BIP38 ، ويمكنك العثور على مستخدمي العملات الرقمية الآخرين للتداول معهم بفضل خيار التجارة المحلية. سيسعد مستخدمو Trezor و Ledge و KeepKey بمعرفة أن Mycelium تدعمهم  أيضًا.

  إضغط هنا لتحميل التطبيق   

 

باستخدام هذه التطبيقات ، سيكون البحث عن أسعار وأخبار العملات الرقمية لحظة بلحظة، أسهل من أي وقت مضى. سواء كنت تسترخي في المنزل أو أثناء العمل ، فإن هذه التطبيقات تجعل العملية سريعة وملائمة للبقاء على اطلاع دائم وتضمن عدم تفويت أي تغييرات مهمة. الآن بعد أن تعرفت على أفضل تطبيقات لمتابعة أسعار وأخبار العملات الرقمية لحظة بلحظة  ، قد ترغب في البدء في استخدامها ، اخبرنا في التعليقات ما هو التطبيق الذي اخترته للقيام بذلك .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -