أخر الاخبار

أفضل برامج التعدين العملات الرقمية للهاتف و الحاسوب و طريقة استخدامها

أفضل برامج تعدين العملات الرقمية

تشرح مقالة عرب كريبتو هذه كل شيء عن " أفضل برامج التعدين العملات الرقمية و طريقة استعمالها في الحاسوب او الهاتف". من المفيد والمعقول أن تحصل على أقصى قدر من المعرفة في كل ما لم تكن محترفًا فيه قبل أن تدخل إليه. يساعدك القيام بذلك حقًا على تجاوز العقبات وأيضًا توخي الحذر عند دخولك في تجربة جديدة.

من نواح كثيرة ، نوصيك بمعرفة افضل برامج تعدين العملات الرقمية قبل البدا في استخدامها . في الواقع ، إذا كنت واعيًا تمامًا وتتطلع بشغف إلى تعدين العملات الرقمية بالهاتف سواء كنت تستعمل ايفون و اندرويد  ، فامنح الأولوية لقراءة هذا المنشور للتعرف على طريقة تعدين العملات الرقمية المتوفرة في السوق في الوقت الحالي.

ما هو تعدين العملات الرقمية ؟

ما هو تعدين العملات الرقمية

قبل ان نبدأ يجب علينا معرفة معنى تعدين العملات الرقمية و ماهي برامج تعدين العملات الرقمية. حسنا سأشرح لك بأسلوب بسيط معنى تعدين العملات الرقمية. هو ببساطة العملية التي يتم من خلالها إنتاج عملة البيتكوين. إنها أيضًا الطريقة التي تؤكد بها الشبكة المعاملات الجديدة. يتم تنفيذ "التعدين" باستخدام أجهزة متطورة تحل مشكلة حسابية معقدة للغاية. يتلقى أول جهاز يجد حل المشكلة الكتلة التالية من عملة البيتكوين. 

 يعمل برنامج تعدين العملات الرقمية كأداة لتوليد عملات رقمية أو بالأحرى عملات رقمية جديدة. دائمًا ما يتم أخذ العملات المشفرة التي تم تعدينها بواسطة المُعدِّن بعد كل عملية تحقق من صحة الكتلة في شكل مكافأة. يستقطب التعدين في العملات الرقمية العديد من المستثمرين المهتمين بالعملات الرقمية نظرًا لحقيقة أن المعدنين يتلقون مكافآت مقابل عملهم باستخدام البيتكوين (او الإيثريوم او حتى الكاردانو فانت من سيقوم باختيار العملة التي تريد الحصول عليها و سأشرح لكم لاحقا الطريقة بالتفصيل الممل). قد يكون هذا بسبب أن رجال الأعمال يرون التعدين على أنه أموال من السماء ، مثل التنقيب عن الذهب تماما ، فلماذا لا تفعل ذلك؟

يلعب التعدين دورًا رئيسيًا عندما يتعلق الأمر بالعملات المشفرة. بصرف النظر عن تداول العملات المشفرة عمليًا ، يمكنك أيضًا القيام بعمل جيد من خلال المشاركة في تعدين العملات الرقمية. لإثبات عدم التحيز في هذه المراجعة ، لن نخفي أبدًا حقيقة واحدة عليك ب حول برامج تعدين العملات الرقمية . يمكنك مراجعة مقالتنا تعدين العملات الرقمية من جهاز كمبيوتر في عام 2022 .

 أفضل برامج تعدين العملات الرقمية

من خلال اختيار برنامج تعدين العملات الرقمية بعناية ، يمكن تحديد تفضيل البرنامج بناءً على خصائصه ، و سهولة استخدامه . نحن لا نختار أو نقرر لك أبدًا، نحن هنا لتعليمك فقط. الآن ، دون مزيد من التأخير ، دعنا نوضح أفضل برامج تعدين العملات الرقمية .

Nice Hash 

أفضل برامج تعدين العملات الرقمية

هي منصة التعدين عن بُعد الرائدة عبر الإنترنت ، والتي تتيح للمستخدمين من جميع أنحاء العالم بيع وشراء وتأجير قوتهم الحاسوبية للمستخدمين المهتمين . تتميز Nice Hash بإعداد سهل الاستخدام يسمح للمستخدمين ببدء التعدين على الفور تقريبًا ، بالإضافة إلى آلة حاسبة للربح لتقدير المبلغ الذي ستجمعه من تعدين البيتكوين . يمكنك الاطلاع عليها من هنا ، بعد ضغطك على الرابط ستجد الارباح اليومية لبطاقة 1660super.

لدى Nice Hash أيضًا منصة لتداول العملات الرقمية ، مما يعني أنه يمكنك أرباحك من التعدين على الفور دون الحاجة إلى تغيير الأنظمة الأساسية. تقدم Nice Hash أسعارًا تنافسية وقد أثبتت نفسها كأكبر منصة و تعتبر الأفضل لعمال المناجم الذين يريدون برنامج تعدين بيتكوين سهل الاستخدام مع واجهة تشرح نفسها بنفسها نسبيًا.

NiceHash هو برنامج يجعل من السهل استخدامه لتعدين العملات الرقمية . يمكّنك من مراقبة جميع مهامك عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن برنامج تعدين بتكوين هذا يجعل من السهل التحقق من حالة عمليات التعدين الخاصة بك . بنقرة واحدة ، يمكنك البدء في التعدين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحكم في كل جهاز في شبكتك. يتيح لك NiceHash أيضًا تتبع الأرباح وعدد الدورات في الدقيقة للمروحة  و درجة الحرارة.

يتم تحديد الخوارزميات الأكثر ربحية لمعداتك من خلال منهجية قياس معيارية محددة ، ولكن لا يزال بإمكانك اختيار الخوارزميات التي تريدها يدويًا. يمكنك الاطلاع على هذا القسم في موقعنا الذي يشرح كيفية التسجيل و استخدام برنامج NiceHash.

لتنزيل البرنامج إضغط هنا 

 EasyMiner

يعمل برنامج EasyMiner كواجهة أمامية لجعل التعدين أبسط كثيرًا. في المرة الأولى التي تشغل فيها EasyMiner ، تدخل في وضع "MoneyMaker" الذي يسمح لك بإنشاء محفظة Litecoin تلقائيًا وبدء التعدين على الفور باستخدام تجمع خاص. على الرغم من كونه ملائمًا ، إلا أنه من غير المحتمل أن تحقق أرباحًا عالية بمعدل الصعوبة الحالي.

تحتوي لوحة القيادة على واجهة سلسة ، مما يسمح لك بتكوين مجموعات التعدين وتعديل إعدادات الشبكة وعرض محفظتك. يمكنك أيضًا استخدام ميزة الإعدادات لتمكين أجهزة ASIC مثل Antminer ، ما عليك سوى النقر فوق "بدء التعدين" للبدء.

يتضمن EasyMiner وحدة تحكم تُعلمك بتقدم CGminer  ، والتي يتم استخدامها افتراضيًا لتعدين البيتكوين واللايتكوين على التوالي. هناك طريقة سهلة لإيقاف تشغيل CPUMiner إذا كنت مهتمًا فقط بـتعدين البيتكوين .

أثناء اختباراتنا على نظام التشغيل Windows 10 ، قام Avast Antivirus  بإزالة كل من برنامج EasyMiner الرئيسي و CPUMiner تلقائيًا . إذا كنت مهتمًا بـ EasyMiner ولكنك لا تريد التعامل مع تنبيهات مكافحة الفيروسات ، فسيعمل البرنامج على Ubuntu Linux باستخدام Wine .

لتنزيل البرنامج إضغط هنا 


 برنامج CGMiner


في قائمة "أفضل برامج تعدين العملات الرقمية" ، يعد برنامج CGMiner للتعدين هو الأفضل بين الجميع. هذا لأنه يحتوي على أفضل ميزة شاملة بالإضافة إلى قدرته على العمل على أي جهاز كمبيوتر إلى جانب أجهزة التعدين الأخرى. اخترنا CGMiner بناءً على ملاحظاتنا وأبحاثنا .

من بين جميع برامج تعدين العملات المشفرة ، يعد CGMiner هو الأقدم الذي تم تصميمه في عام 2011. على وجه التحديد ، تم إنشاء CGMiner لتعدين العملة المشفرة الرائدة Bitcoin (BTC) و Litecoin (LTC). كأفضل برنامج تعدين ، فهو يأتي بواجهة سلسة وتحكم مباشر.

على جانب واحد ، يحتوي CGMiner أيضًا على ميزات متعددة  بالإضافة إلى ميزات توافق عبر الأجهزة. كبرنامج تعدين يستخدم واجهة سطر الأوامر ، و يمهد الطريق لعمال المناجم لتعدين عن بعد والتحكم في سرعة مروحة أجهزتهم والإعدادات الأخرى باستخدام أوامر لوحة المفاتيح.

كما أنه متوافق من نواح كثيرة. من خلال الاعتماد على إمكانياته الهائلة ، يعمل CGMiner بشكل جيد في تشغيلها من خلال توفير اكتشاف متقدم للكتل الجديدة مما يجعل من السهل توسيع نطاق قوة التجزئة دون أي تأخير. يعمل برنامج CGMiner أيضًا على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows.

بصرف النظر عن كونها منصة عبر سلسلة ، تعمل CGMiner مع العديد من أجهزة التعدين المختلفة إلى جانب الدائرة المتكاملة الخاصة بالتطبيق (ASIC). العديد من أجهزة التعدين هذه هي FPGAs و GPUs و CPUs.

إيجابيات CGMiner

  • يعمل CGMiner على أنظمة Mac و Windows و Linux
  •  متوافق مع ASIC و FPGA و GPU
  • إنه برنامج تعدين مفتوح المصدر بالكامل

سلبيات CGMiner

  • جيد لكن ليس المبتدئين
  • من الصعب إلى حد ما التثبيت على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10

لتنزيل البرنامج إضغط هنا 

BFGMiner

BFGMiner اخترناه كخيار من بين برامج تعدين العملات الرقمية نظرًا لما يتمتع به من أفضل ميزات التخصيص. على وجه التحديد ، تم تصميم البرنامج بشكل أساسي لتعدين FPGA و ASIC. ومن المثير للاهتمام ، أن BFGMiner يضيف عمدًا دعم FPGA لعمال المناجم GPU. في الواقع ، هذا هو السبب الرئيسي وراء إنشاء BFGMiner.

أيضًا ، يوفر BFGMiner خدمات مخصصة للمستخدمين المتقدمين. وهذا بدوره يمنحهم الفرصة لتعديل جميع جوانب عملية التعدين الخاصة بهم تقريبًا. باستخدام البرنامج ، يمكن للمستخدمين مراقبة ملفات التعدين مع ساعة ديناميكية وواجهة جهاز التعدين عن بعد . بالإضافة إلى ذلك ، يمهد BFGMiner الطريق للمستخدمين لمراقبة درجة حرارة أجهزتهم ،وكذلك التحكم في الأجهزة عن بُعد. مثل CGMiner ، تمت كتابة BFGMiner بلغة C وهو متوافق مع Linux و Mac و Windows.

باستخدام برنامج BFGMiner ، يمكن للمعدنين زيادة خبرتهم في التعدين باستخدام العديد من العملات المشفرة في جميع الأوقات. ليس هذا وحده الذي يوفره البرنامج ، فهو يستخدم خوارزميات مثل Scrypt و SHA256d التي تساعد المستخدمين على التعدين بسهولة .

إيجابيات BFGMiner

  • متوافق مع Windows و Linux و Mac
  • يمكنه تعدين العديد من العملات المشفرة في نفس الوقت
  • متوافق مع ASIC و FPGA

لتنزيل البرنامج إضغط هنا 

MultiMiner

 تم اختيار MultiMiner نظرًا لكونه معروفًا و "الأفضل لسهولة الاستخدام". بعد ذلك ، تم تصميم MultiMiner باستخدام محرك BFGMiner.

يتكون برنامج التعدين من العديد من الميزات الأخرى بما في ذلك واجهة المستخدم الرسومية النظيفة والكشف الآلي عن الأجهزة والعديد من الميزات الأخرى التي تجعله خيارًا جيدًا باعتباره الأفضل لسهولة الاستخدام. بالمقارنة مع برامج التعدين الأخرى ، يمكن للمبتدئين استخدام MultiMiner بسهولة حتى بدون أي معرفة أو خبرة فنية.

 يعمل برنامج MultiMiner بشكل جيد من خلال توجيه المستخدمين طوال عملية التثبيت بأكملها. علاوة على ذلك ، يقوم أيضًا بمسح مكون الأجهزة مع متوسط ​​طاقة التجزئة والمجمع المتصل بالفعل.

لا تقلق كثيرًا بشأن البرامج التعليمية حول كيفية الاتصال بسهولة بمجموعة ويب للمشاركة في التعدين. يقوم برنامج MultiMiner بكل ذلك على أساس كل حالة على حدة ويمنح المستخدمين إمكانية الوصول عن بُعد لاختيار استراتيجية التعدين سهلة الاستخدام وتعدين العملات المشفرة تلقائيًا.

لتكون محددة بشأن توافقها ، تم إنشاء MultiMiner بشكل أساسي لبرنامج Windows. هذا يعني أنه لاستخدامه بنجاح في التعدين ، يتعين على المستخدمين تثبيت برامج إضافية لأجهزة Linux و Mac.بصرف النظر عن هذا ، يمهد البرنامج الطريق لعمال المناجم للتبديل بين منصات التعدين المختلفة بما في ذلك وحدات معالجة الرسومات (GPU) و ASICs و FPGAs.

إيجابيات MultiMiner

  • لديها ميزات التعدين الآلي
  • تم تحسين MultiMiner بشكل أساسي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows
  • يحتوي على واجهة مستخدم سلسة وجذابة

سلبيات MultiMiner

  • يأتي مع عدد قليل من خيارات التخصيص للمستخدمين المتقدمين
  • مطلوب برامج إضافية لنظامي Linux و MacOS

لتنزيل البرنامج إضغط هنا 

Awesome Miner

أخيرًا وليس آخرًا على قائمة مقالاتنا أفضل برامج تعدين العملات الرقمية، يأتي Awesome Miner . كما يوحي الاسم ، يعد برنامج Awesome Miner أحد أقوى برامج التعدين . ضمن بيئة تعدين تشفير سريعة الخطى ومربحة ، يتيح Awesome Miner للمعدنين إدارة مجمعات التعدين ومنصات متعددة بشكل مفتوح مباشرة من لوحة القيادة الخاصة بهم.

لديها القدرة القصوى على توسيع نطاق العديد من أجهزة التعدين والتعامل معها بما في ذلك ASIC و FPGA جنبًا إلى جنب مع زيادة الدعم لأكثر من 50 محركًا للتعدين. يتضمن هذا المحرك cgminer و bfgminer و xmrig و srbminer وما إلى ذلك.

ميزة التوافق الرائعة لـ Awesome Miner تجعله يبرز كبرنامج مناسب لخوارزميات التعدين الشائعة مثل SHA-256 و Scrypt و X11 و Ethereum و Zcash.

الايجابيات من Awesome Miner

  • يدعم أكثر من 50 محرك تعدين.
  • يسهل الوصول إليه على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي.

سلبيات 

  • غير متوافق مع برامج MacOS.
  • ليس للمستخدمين المبتدئين.

افضل برامج تعدين العملات الرقمية بالهاتف

نظرًا للعدد المتزايد من الأشخاص المهتمين بالتعرف على برنامج تعدين البيتكوين للايفون و الاندرويد ، فإن مجرمي الإنترنت يستغلون اهتمام الناس  من خلال نشر البرامج الضارة لتعدين العملات المشفرة ، وذلك من خلال إنشاء تطبيقات مزيفة تستهدف المهتمين بالعملات الرقمية

اكتشفنا مؤخرًا 8 برامج تعدين العملات الرقمية للاندرويد خادعة تتنكر في شكل تطبيقات تعدين . ومع ذلك ، اكتشفنا عند التحليل أن هذه التطبيقات الضارة تخدع الضحايا فقط لمشاهدة الإعلانات ، دون الحصول على أي شيء في المقابل. لقد أبلغنا Google Play عن هذه التطبيقات التي توصلنا إليها ، وتمت إزالة التطبيقات على الفور من متجر جوجل. لذلك عزيزي كن على حذر عند تنصيب التطبيقات الجديدة في هاتفك و تأكد من انها غير ضارة . 

النقطة الثانية التي اريد الحديث عنها هي ان  تعدين العملات الرقمية هو عملية تستخدم معالج الكمبيوتر لحل المعادلات الرياضية المعقدة. كلما تم حل المعادلات ، تم تعدين المزيد من العملات الرقمية. يمكن إجراء التعدين باستخدام جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي فقط ، ولكنه يتطلب الكثير من طاقة المعالج او بطاقة الرسوميات.وهذا ما يجعل التعدين على الأجهزة المحمولة غير عملي نظرًا لأنها ليست بنفس القوة ولديها قدرة تبريد أقل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. ومع ذلك ، هناك تطبيقات لمستخدمي اندرويد تحول هاتفك إلى عامل منجم. اليكم افضل برامج تعدين العملات الرقمية للاندرويد .

MinerGate 

MinerGate  هو افضل برنامج تعدين بيتكوين سيسمح للمستخدمين بالتعدين على هواتفهم. يعد التطبيق بزيادة الأداء وانخفاض استهلاك الطاقة من خلال استخدام شريحة أجهزة مخصصة موجودة في أحدث الهواتف الذكية. كان MinerGate أحد أفضل مجمعات التعدين لـ Bitcoin مع أكثر من 2 مليون عامل تعدين نشط من جميع أنحاء العالم. التطبيق لا يوجد في متجر جوجل بلاي .

Bitcoin Miner

Bitcoin Miner هو تطبيق يتيح لك ربح المال عن طريق تعدين العملات الرقمية على هاتف. إنه أحد تطبيقات التعدين الأولى المتاحة ويمكن أن يساعدك في التعدين مع أنشطتك اليومية دون المساس بالأداء.

التطبيق متاح للتنزيل من متجر Google Play وبمجرد تثبيته ، سيحقق لك ارباح في خلفية هاتفك. يعمل برنامج تعدين العملات الرقمية هذا مع نوعين مختلفين من مجمعات التعدين: PPLNS (مشاركة الدفع لكل مشاركة) أو SMPPS (الحد الأقصى المشترك للدفع لكل سهم). يمكنك اختيار أي نوع للانضمام وحتى التبديل بينهما في أي وقت. يعتمد المبلغ الذي تكسبه على عدد المرات التي يقوم فيها جهازك بتعدين عملات البيتكوين بشكل نشط.

يمكن أن يكون التعدين في العملات الرقمية على الهاتف الذكي طريقة سهلة لكسب المال. لا تحتاج إلى معدات باهظة الثمن أو معرفة بالعلوم الكامنة وراء التعدين حتى تنجح. كل ما تحتاجه هو هاتفك وبعض التطبيقات المجانية المتوفرة في متجر Google Play ، لكن انا شخصيا لا انصح باستخدام هذه التطبيقات بتاتا .


تم توفير جميع المعلومات والأفكار الواردة في هذه المقالة بناءً على أبحاثنا وملاحظاتنا فقط. حظا طيبا و وفقك الله.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -