أخر الاخبار

افضل 20 تطبيق و برنامج إنشاء nft مجانا في 2024

افضل 20 تطبيق و برنامج إنشاء nft مجانا في 2022

NFT أو Non-Fungible هي وحدة بيانات غير قابلة للاستبدال تم تخزينها على بلوك شين. هذه الوحدات فريدة لذا لا يمكن تكرارها. يتم استخدامها أيضًا لتمثيل عناصر من العالم الحقيقي مثل الأعمال الفنية. ظهرت NFT في عام 2014 وأصبحت شائعة في بداية عام 2020، والغرض من سوق NFT هو شراء وبيع الرسومات والألعاب ومقاطع الفيديو والموسيقى والأفلام وما إلى ذلك. 

هل تريد إنشاء nft مجانا و لم تجد برنامج رسم nft مناسب لأفكارك ؟ حسنا عزيزي انت في المكان المناسب .أولا قبل قراءتك لهذه المقالة من المستحسن ان تراجع مقالتنا التي شرحنا فيها  كيفية إنشاء NFT مجانا في 5 خطوات وطريقة بيعها بكل سهوله و التي تساعدك في فهم سوق NFT و كيفية عمله .ان كنت قرأت المقالة السابقة فيمكنك الان الانتقال الى هذه المقالة التي جمعنا لكم فيها افضل تطبيق و برنامج إنشاء nft مجانا في 2024 .


افضل تطبيقات عمل nft مجانا للهواتف

على الورق ، هناك ثلاث خطوات فقط لإنشاء NFT:

  • إنشاء NFT.

  • قم بتحميل NFT على السوق واربطه بمحفظتك .
  • بيع NFT.
ومع ذلك ، فالأمر ليس بهذه البساطة حيث أن العديد من الأشياء تلعب دورها. من خلال ما تريد إنشاءه ، أي blockchain يجب أن تستخدمه ، وما هو السوق المناسب لـ NFT الخاص بك ، وكيف يجب عليك تسعيره ، وكيفية تسويقه. 

من حسن حظنا أن هناك تطبيقًا لكل مرحلة تقريبًا، ومن حسن حظك أننا قمنا بتغطية جميع هذه الأمور سواء في المقالة السابقة او في هذه المقالة التي ستكون حول افضل 20 تطبيق إنشاء nft مجانا في 2024 . ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الجدير بالملاحظة هو أنه تم اختيار هذه التطبيقات بناءً على البحث وقليل من الآراء الشخصية. على هذا النحو ، تأكد من استعراض التطبيقات المدرجة أدناه بدقة ، وإذا لزم الأمر ، قم بإجراء بحث إضافي قبل تحديد التطبيق المناسب. بهذه الطريقة ، تكون واثقًا من التطبيق الذي ستختاره في النهاية مع فكرة أنه يمكنه إنشاء NFT بأفضل طريقة ممكنة. بعد قولي هذا كله ، دعونا نلقي نظرة على افضل التطبيقات بالتفصيل .

1. NFT Creator

ليس لديك خبرة في تصميم الجرافيك و ترغب في رسم nft؟ لا مشكلة! لقد قامت NFT Creator بحل هذه المشكلة لك عبر انشاء واجهة سهلة الاستخدام فيها جميع الأدوات التي ستساعدك على تصميم nft عالي الجودة بسرعة وسهولة وبدون عناء تقريبًا.

عمل nft مجانا

يمكنك الحصول على مزيج من أكثر من 1000 خلفية  ، وأكثر من 100 فيلتر ، و 100 رسومات بدون خلفية للعملات الرقمية ، وأكثر من 1000 خط ، والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة صورك وأعمالك الفنية وما إلى ذلك ، أو استخدام الصور والرسومات من موقع Pixabay. أفضل جزء هو أن برنامج رسم nft هذا يعمل كبرنامج متقدم لتحرير الصور. إنه يتبع نظامًا يشبه الطبقة ، مشابهًا للفوتوشوب .

تمامًا كما يوحي الاسم ، يتيح لك التطبيق إنشاء nft مجانا عالي الجودة حتى لو لم تكن لديك معرفة سابقة بتصميم الرسوم. تم إنشاء هذا التطبيق ، بتصميمه المبسط وميزات التخصيص ، بطريقة تجعله مناسبًا لكل من المستثمرين الجدد وذوي الخبرة. يبدو أن هذا التطبيق يوفر أيضًا أفضل القوالب لإنشاء NFTs. يمكنك ، على سبيل المثال ، استخدام صانع NFT لإنشاء بطاقات NFT التجارية الشخصية الخاصة بك. ما عليك سوى تحديد نموذج وملء المعلومات المطلوبة لبدء إنشاء بطاقات التجارة NFT المخصصة الخاصة بك. باستخدام التطبيق ، يمكنك أيضًا إنشاء بطاقة رياضية ، أو بطاقة بوكيمون ، أو بطاقة مكافأتك الشخصية. أخيرًا ، لدى NFT Creator سوق حيث يمكنك شراء NFTs أو حتى الفوز ببعض منها مجانًا.

تحميل التطبيق : الاندرويد / iOS

2. GoArt 

إذا كانت لديك صورة أو عمل فني أصلي يحتاج فقط إلى مزيد من الفيلترات ليصبح NFT ، فقد يكون GoArt افضل تطبيق يمكنك من خلاله صنع nft مجانا، إنه أحد تطبيقات الأكثر شمولاً . بشكل لا يصدق ، تطبيق التأثيرات والتعديلات سريع جدًا. ومع ذلك ، قد يستغرق تنزيل الفيلتر المناسب ومقارنته واختياره وقتًا طويلاً.

GoART هو البرنامج الذي يجب عليك استخدامه عندما يكون لديك صورة أو عمل فني أصلي يحتاج فقط إلى مزيد من التعديلات حتى يتمكن من التنافس بشكل إيجابي مع NFT الأخرى الموجودة هناك. يمكنك إنشاء NFTs الخاصة بك باستخدام التطبيق الموجود على هاتفك ، ويمكنك تصفية اللوحات بواسطة Van Gogh ، والتنقيط ، وضربات الفرشاة ، و Picasso ، وهي ميزة رائعة في التطبيق.

إذا كنت ترغب في تجربة طلاء المرشح ، فكل ما عليك فعله هو ضبط كثافة المرشح عن طريق التمرير إلى اليسار واليمين على التطبيق وحفظه في مساحة تخزين هاتفك عند الانتهاء. من ناحية أخرى ، يمكن أيضًا تحويل الصور من هاتفك إلى NFT على التطبيق على الفور تقريبًا. شيء واحد يجب ملاحظته هو أن المرشحات المتميزة لا تأتي مجانًا حيث سيتعين عليك شرائها.

تحميل التطبيق : الاندرويد / iOS

3. Dream 

على الرغم من أن التطبيق لا يقول انه برنامج رسم nft ، إلا أنه قد يكون مصدرًا رائعًا لـ NFT. بعد كل شيء ، فإنه يمكّن المستخدمين من إنشاء أعمال فنية عالية الجودة بسرعة فائقة وبدون عناء تقريبًا ، كل ذلك بفضل قوة الذكاء الاصطناعي.

لذلك ، عليك كتابة موجه عشوائي (دعنا نقول Apple) وتحديد نمط فني من قائمة الخيارات. يبدأ السحر من اللحظة التي تنقر فيها على إنشاء ، وفي غضون ثوانٍ ، ستحصل على لوحة فريدة. الآن ، استخدم هذه اللوحة كما هي أو كخلفية لعملك الفني. وعلى الرغم من أن هذا التطبيق ليس تطبيقًا يركز على NFT ، إلا أنه بالتأكيد يستحق اهتمامك.

تحميل التطبيق : الاندرويد / iOS

4. NinjaFT

يرجى ملاحظة اختلاف علامات الترقيم في الأسماء. التطبيق الذي يضم "!" ، NFT Creator! هو تطبيق يساعدك على إنشاء NFTs المثالية. حيث أن هذا التطبيق NFT Creator (بدون!) يسمح لك بتصفح وشراء وبيع NFTs. الآن ، هذا واضح ، دعنا نتعرف على هذا التطبيق بشكل أفضل.

NinjaFT هو تطبيق مبتكر NFT رائع متاح على كل من أجهزة iOS و Android. نظرًا لأن صانع NFT هذا مرتبط بـ Binance Blockchain ، فإنه يسمح لك بالتداول على Binance Blockchain. هناك العديد من القوالب المختلفة للاختيار من بينها ، مما يجعل تجربتها ممتعة ومسلية. يجب أن يكون إنشاء NFTs سهلًا نسبيًا باستخدام أسهل واجهة مستخدم.

تحميل التطبيق : الاندرويد / iOS

5. S!NG 

نظرًا لأن تقنية البلوك شين غير قابل للتعديل، يمكن أن يساعدك في تتبع مسارات الملكية الصحيحة ، تطبيق S!NG مبني على هذا المفهوم ، ويساعد الفنانين على تتبع أعمالهم الفنية ، من الفكرة إلى نشر NFT. سواء كانت أغنية أو صورة أو فيديو أو ملف ، يمكنك تحميله على Ethereum blockchain عبر S!NG في ثوان معدودة. بعد ذلك ، يمكنك مشاركتها مع أحد المتعاونين ، وإضافة ملاحظات وملفات ، وإجراء تعديلات ، وما إلى ذلك ، ومن الجدير بالذكر أنه سيتم تخزين جميع الأنشطة (التغييرات التي أجريتها أنت أو المتعاون) على blockchain. الآن ، عندما يكون العمل الفني جاهزًا ، يمكنك تحميله على أكبر سوق لـ NFT مثل OpenSea و Rarible.

S!NG ليس مثل التطبيقات الأخرى في هذه القائمة. إنه أكثر تعقيدًا بعض الشيء وقد يحتاج إلى بعض المعرفة التقنية. ولكن بمجرد أن يتقن الفنان الأمر ، فقد تكون الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا لإنشاء الأصول الرقمية وتنظيمها وعرضها والاستماع إليها.

تحميل التطبيق :  iOS


6. Sketchar

Sketchar هي عبارة عن منصة لإنشاء NFTs ، وهي موصوفة أيضًا كنظام بيئي للمنتجات عبر الإنترنت التي توفر قدرًا كبيرًا من المرونة للمبدعين . مع هذا التطبيق ، يمكنك العمل على أفكار NFT الإبداعية الخاصة بك وفي نفس الوقت تصنع NFT الخاصة بك وتبيعها للمشترين الراغبين. لدى Sketchar سوق NFT الخاص به حيث يمكنك بيع وشراء الفن الرقمي الذي تم إنشاؤه بواسطة Sketchar. وتجدر الإشارة إلى أن منصة Sketchar ستخصم 5٪ من أول عملية بيع ثم 1٪ من أي مبيعات لاحقة. يتم تجميع هذه الخصومات وتخزينها في محفظة ادخار Sketcher ، حيث يتم خصم الأموال للمساعدة في مشاريع المبدعين في جميع أنحاء العالم.

يتمتع SketchAr بميزة تحويل الفن إلى NFT مباشرة بدون تكلفة. ميزة أخرى ملحوظة هي أنها تتيح للمستخدمين إرسال أعمالهم الفنية حتى يتمكن الفنانون الآخرون من تقديرها. من بين جميع عمليات الإرسال هذه ، يختار SketchAr أفضل واحد أسبوعيًا. ثم يعرض هذا العمل الفني في خلاصته كهدية للفنان.

تحميل التطبيق : الاندرويد / iOS

7. 8bit Painter

NFT بالبكسل هي من بين أكثر أنواع NFT شيوعًا ، وهنا يأتي دور الرسام 8 بت. يشتهر التطبيق بالسماح للمستخدمين بإنشاء NFT باستخدام تصميم الصور المنقطة. بمجرد أن تبدأ في استخدام التطبيق ، فإن أول شيء عليك القيام به هو إنشاء لوحتك وتحديد الحجم. ضع في اعتبارك أن الأحجام تختلف ، حيث أن الحجم الأكبر في التطبيق هو 160 × 160 ، بينما الأصغر هو 1616. تحدد البكسل الحجم كلما زاد عدد البكسل ، زاد الحجم والعكس صحيح. يمكنك إدخال الصور من هاتفك وتحويلها إلى فن البكسل ، كما يمكنك استيراد NFTs المصنوعة في برامج أخرى وتحويلها إلى فن البكسل.

تحميل التطبيق : الاندرويد / iOS

8. SuperMe

كان SuperMe عبارة عن تطبيق مصمم خصيصًا لإنتاج الصور الرمزية مع الصور المتحركة للأفراد. ومع ذلك ، فهي أداة مفيدة للغاية لعمل nft مجانا. يقدم هذا التطبيق المثير للاهتمام والمسلي مجموعة واسعة من الخيارات لتخصيص الصور الرمزية.

سيتمكن المستخدمون من إضافة العديد من الملحقات مثل النظارات والندوب والوشم والأسلحة والثقوب والمجوهرات ، وبالطبع مجموعة متنوعة من خصائص الوجه مثل لون العين واللحية والشارب والملابس، يمكنك حتى إضافة أعلام الدول إلى خلفيات الصور والفقاعات النصية.

تحميل التطبيق : الاندرويد / iOS

9.  Pantograph

يتوفر Pantograph لأنظمة iOS و Android و Chrome OS وكمكوِّن إضافي لبرنامج WordPress. يسمح لك البرنامج بترميز الأصول مثل المقتنيات والجوازات والتذاكر مثل NFTs. بعد إنشاء NFT باستخدام هذا البرنامج ، يمكن لمنشئ NFT استخدام Pantograph لنقل NFT أو تداوله مجانًا. 

في Panto NFT ، يشبه إنتاج NFT إنشاء رسومات . كل ما عليك فعله هو إدخال الأصول الخاصة بك ، وملء نموذج ، وإضافة بعض اللغة ، ويكون NFT الخاص بك جاهزًا للإدراج. 

تحميل التطبيق : الاندرويد / iOS

إذا كنت تسعى إلى إنشاء NFT على جهاز Android أو iOS  ، فإن استخدام أي من التطبيقات المذكورة أعلاه سيكون جيدًا للبدء. لديهم جميعًا ميزاتهم الفريدة ، ولهذا السبب يجب عليك إجراء بحث مناسب حتى لا تتخذ قرارًا خاطئًا.

افضل برامج عمل nft مجانا للهواتف


1. برنامج Adobe Illustrator

 يحتوي برنامج ادوبي اليستراتور على العديد من الميزات لإنشاء الشعارات والأيقونات والتغليف ورسومات الويب وغيرها الكثير. يتميز Illustrator بـ Adobe Sensei AI الذي يمكّنك من إنشاء التأثيرات وإعادة تلوينها وتخصيصها بسرعة.

إذا كنت مبتدئًا ولا تعرف كيفية استخدامه ، فلا داعي للقلق فهو يحتوي على محتوى ودروس تعليمية لمساعدتك على توجيه مهاراتك إلى المستوى التالي. يمكنكم تحميل البرنامج مجانا .

 تحميل البرنامج 

2. أدوبي فوتوشوب

يشتهر Photoshop بميزاته المذهلة ورسوماته المذهلة . يسمح لك بإطلاق العنان لخيالك ويساعدك على إعادة الحياة إلى هذا الخيال. إنه برنامج مبتكر رائع يستخدمه المحترفون. علاوة على كل ذلك ، فإنه يسمح لك بإنشاء رسوم متحركة. سيصبح إنشاء فن NFT أسهل وأكثر متعة مع هذا البرنامج. يمكنه أيضا تحمله مجانا .

 تحميل البرنامج 

3. كريتا

Krita هو برنامج يحتوي على ميزات متعددة تساعد الفنانين في عملية الرسم الرقمي الخاصة بهم. يتيح التطبيق للفنانين إنشاء الرسوم التوضيحية أو الرسوم الهزلية أو الرسوم المتحركة أو القصص المصورة. لقد تبين أن Krita أداة قوية لجميع الفنانين .

يحتوي Krita على ميزات تجعل عمليتك الإبداعية سهلة وسلسة. يحتوي على العديد من المرشحات القوية والفرش القابلة للتخصيص .

 تحميل البرنامج 

4. Corel Painter

كوريل بينتر هو برنامج إنشاء nft مفيد للغاية. يحتوي على مكتبة رائعة للفرش مما يجعل عملك أسهل. يحتوي Corel Painter على أدوات عالمية المستوى وفرش قابلة للتخصيص وقوالب متنوعة. وهو متوافق مع أجهزة Mac و Windows. وهي تتألف من ميزات يساعدها الذكاء الاصطناعي لتسهيل الأمور على الفنانين. يتيح لك البرنامج إنشاء سير عمل سلس حتى لا تشتت انتباهك أثناء العمل. كما أن لديها مكتبة فرش متنوعة بشكل كبير ، مما يسمح لك بإنشاء عمل فني فريد من خلال العديد من الأنسجة المتنوعة.

لدى Corel Painter أيضًا تحديثات متسقة. هذا جدير بالملاحظة لأن البرنامج  يستمر في التحسن بجدية. يبدأ الاشتراك في هذا البرنامج من 235.66 دولارًا أمريكيًا سنويًا. إذا كنت لا ترغب في الاشتراك ، يمكنك دائمًا دفع 494.39 دولارًا كدفعة لمرة واحدة. حتى أنه يأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

 تحميل البرنامج 

5. PixelChain

يقوم هذا الموقع بتخزين المعلومات والبيانات الوصفية بكفاءة في السلسلة التي تبقى إلى الأبد. تحل هذه الميزة مشكلة فقدان المعلومات الرسومية والأعمال الفنية. يمكن دائمًا الوصول إلى البيانات المخزنة في blockchain مباشرة. يتميز PixelChain بميزة مبتكرة تتمثل في تشفير البيانات وضغطها وتخزينها في blockchain. يصرح بالمعلومات المخزنة باسم وتفاصيل المؤلف أو منشئ الفن.

  تحميل البرنامج 

6. Nifty Ink

أسهل منصة لفناني الويب 3 لإنشاء الرموز المميزة وبيعها وكسبها حتى بدون تعلم تقنيات blockchain هي Nifty Ink. إنها واحدة من المنصات المجانية والتفاعلية لجميع الفنانين الرقميين لإنشاء فن NFT والفن الرقمي على xDai.

  تحميل البرنامج 

7. Fotor

يمكن لأي شخص أن يصبح فنانًا في NFT  من خلال عمل Fotor الفني مع ميزات مولد الفن NFT المذهلة والسهلة. Fotor هو برنامج لتوليد الفن بالذكاء الاصطناعي يسمح لك بإنشاء فن NFT من صورك . من السهل جدًا أن تتعلم أنك لا تحتاج إلا إلى القليل من الإرشادات أو لا تحتاج إلى أي إرشادات في إتقان ميزات هذا البرنامج.

  تحميل البرنامج 

8. NightCafe

يعد NightCafe أحد برامج انشاء NFT الفنية الشهيرة التي تتيح إنشاء تصميمات مجمعة بسرعة وسهولة. يحتوي NightCafe NFT على أدوات قوية مدعومة بالذكاء الاصطناعي. تتيح الأدوات السحرية للذكاء الاصطناعي البيع السهل والسريع لأعمالك الفنية في NFT.

الإنشاء الجماعي للأعمال الفنية ، يجب عليك شراء أو كسب أرصدة لمواصلة إنشاء الأعمال الفنية التي قد تكلف 0.08 دولارًا / إلى 0.20 دولارًا . يمكنه إدارة أعمال NFT الفنية على أجهزة متعددة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف وأجهزة الكمبيوتر المكتبية . 

 تحميل البرنامج 

9. VoxEdit

يعد Vox Edit أحد البرامج الرائدة التي تتيح لك إنشاء وتحريك NFTs الخاصة بك المستندة إلى voxel. تتيح لك تقنية المعلومات أيضًا بيع الأعمال الفنية على Sandbox metaverse . يمكنك إدارة أعمال NFT الفنية على أجهزة متعددة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف وأجهزة الكمبيوتر المكتبية .


  تحميل البرنامج 

10. Hotpot.ai

Hotpot هي إحدى الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تمكنك من إنشاء NFT. ستمكنك ميزات الذكاء الاصطناعي الموجودة في Hopot.ai من تخصيص أصولك القديمة والجديدة وتخصيصها. لا تؤثر ميزة AI هذه على الرسومات والجودة أثناء التخصيص. لديها ميزات ممتازة لتحسين الألوان والميزات الرسومية لجعلها تبدو واقعية. يتميز Hotpot.ai بإعطاء أفكار فنية جديدة و سيساعد في صياغة أفكارك وليس لديه تخصيص للخطط والأعمال الفنية .

  تحميل البرنامج 

11. Paintstorm Studio

برنامج Paintstorm Studio هو أداة فنية رقمية موثوقة من NFT يمكنها تحقيق نتائج مبهرة مع سهولة الاستخدام. نظرًا لأنه يحتوي على اختيار جيد للفرشاة ومجموعة متنوعة من خيارات التخصيص ، فهو مثالي لإنشاء عمل فني ملفت للنظر. كما مفيد بشكل خاص عند العمل مع الخطوط.

  تحميل البرنامج 


من المهم أن تظل على اطلاع دائم بكل الأمور المتعلقة بـ NFT. أنت بحاجة إلى معرفة تجارة شراء وبيع NFTs في السوق حتى تتمكن من الحصول على أفضل الصفقات لفنك. تأكد أيضًا من إجراء بحث شامل حول عملية اضافة عملك الفني في blockchain.


تعرض القائمة أعلاه افضل 20 تطبيق و برنامج إنشاء nft مجانا في 2024. هذه هي افضل المنصات للحصول على أفضل النتائج. سيساعدك تحديد أحد الخيارات على البدء في رحلتك لتصبح فنانًا محترفًا في NFT.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -