أخر الاخبار

التسجيل في منصة كوكوين - kucoin خطوة بخطوة للمبتدئين 2024

التسجيل في منصة كوكوين - kucoin خطوة بخطوة للمبتدئين 2023


KuCoin هي من بين منصات العملات الرقمية الرائدة في العالم من خلال عدد المستخدمين ومتوسط حجم التداول اليومي. تم افتتاح منصة kucoin للتداول لاول مرة في سبتمبر 2017 . تدعم أكثر من 100 دولة و كما تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسريعة ، إلى جانب دعم العملاء والدعم الفني في الوقت المناسب. لديهم واحدة من أكبر المجتمعات التجارية في هذه الصناعة.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يوجد أدناه دليل شامل مفصل خطوة بخطوة حول كيفية التداول في منصة KuCoin و التسجيل في منصة كوكوين 2024 ، بالإضافة إلى معلومات حول بعض أهم النقاط عند اختيارك لمنصة التداول.

كيفية التسجيل في منصة kucoin؟

أولاً ، ستحتاج إلى فتح حساب في KuCoin. من المهم ملاحظة أنه لا يتعين على المستخدمين الخضوع لعملية (KYC) عند التسجيل - ويتم ذلك لاحقًا. ان اردت فتح ميزات إضافية مثل زيادة حدود السحب .


عند الوصول إلى الصفحة الرئيسية ، تحتاج إلى الضغط على زر التسجيل في الزاوية اليمنى العليا واتباع نموذج التسجيل الذي ينبثق لاحقًا.
انشاء حساب kucoin
في البداية ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد التسجيل باستخدام هاتف أو عنوان بريد إلكتروني ، ولكن في كلتا الحالتين ، يجب عليك تقديم تفاصيل صحيحة لأنه سيتعين عليك التحقق من حسابك باستخدام رمز يصلك عبر هاتفك او بريدك الالكتروني.
بمجرد الانتهاء من ذلك ، تكون قد قمت بإعداد حسابك الأساسي ، ويمكنك إلقاء نظرة على ميزات المنصة والبدء في الإيداع والتداول. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه من المهم اتخاذ بضع خطوات إضافية لزيادة أمان حسابك. من علامة التبويب "أمان الحساب" ، يجب أن تتبع الإجراءات التالية:
  • إعداد أداة مصادقة ثنائية (2FA)
  • تحقق من بريدك الإلكتروني و / أو هاتفك
  • قم بإعداد كلمة مرور للتداول
  • قم بإعداد عبارات الأمان للبريد الإلكتروني وتسجيل الدخول والسحب
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تقييد عنوان IP لتسجيل الدخول ، والذي يوصى به إذا كان لديك رصيد أكبر من 0.1 BTC (في وقت كتابة هذا التقرير).
بدون التحقق من KYC ، ستتمكن من سحب ما يصل إلى 5 BTC في اليوم. إذا كنت ترغب في زيادة هذا الحد ، فيجب التحقق من معلوماتك الشخصية. هذه العملية سريعة نسبيًا وسهلة المتابعة. بمجرد الانتهاء من كل ما سبق ، يمكنك البدء في تداول العملات الرقمية. بالطبع ، أولاً ، يجب عليك إيداع الأموال.

كيفية الإيداع والسحب في منصة كوكوين؟

يجمع KuCoin جميع أنواع الحسابات المختلفة في لوحة تحكم شاملة واحدة ، ومن السهل تحويل الأموال من حساب إلى آخر.
التسجيل في منصة kucoin

كما ترى ، على الجانب الأيمن من كل عملة ، هناك خيارات للإيداع والسحب والتحويل . يمنحك النقر فوق زر الإيداع الشاشة :
التسجيل في منصة kucoin

في هذه الحالة ، اخترنا عملة Tether (USDT) المستقرة ، ولكن يمكنك إيداع أي عملة رقمية تقريبًا. تأكد من أنك تستخدم الشبكة الصحيحة عندما يكون خيار التحديد متاحًا. على سبيل المثال ، مع USDT ، يمكنك استخدام Ethereum (ERC20) و TRON (TRC20) و EOS و Algorand. سترى العنوان الذي تريد إرسال الأموال إليه - هذا هو عنوان KuCoin الخاص بحسابك الرئيسي. بمجرد إيداع الأموال ، لبدء التداول ، سيتعين عليك تحويلها إلى "حساب التداول" الخاص بك عن طريق النقر فوق زر التحويل. عملية السحب هي إلى حد كبير نفس الشيء لكن في الاتجاه المعاكس.
انشاء حساب kucoin

مرة أخرى ، تحتاج إلى تحديد الشبكة التي تريد استخدامها ، وإدخال عنوان الوجهة والمبلغ الذي تريد سحبه ، و (اختياريًا) وضع ملاحظة. بمجرد إيداع الأموال وتحويلها إلى حساب التداول الخاص بك ، تكون جاهزًا لبدء التداول. دعونا نرى كيف.

كيفية التداول في منصة KuCoin؟

بمجرد وصولك إلى المنصة ، ستلاحظ في الزاوية اليمنى السفلية أنه يتعين عليك إدخال كلمة مرور التداول الخاصة بك. هذا إجراء أمني إضافي ، ولهذا ذكرنا في البداية أنه يجب عليك إعداده عند تحضير حسابك. بمجرد إدخاله ، فإنه سيفتح تلقائيًا الطلبات المختلفة ، ومن الجيد أن تبدأ التداول. واجهة التداول تبدو كما يلي:
كيفية التداول في منصة KuCoin؟

إنه أنيق وسهل الاستخدام. لديك مخطط معروض على اللوحة الرئيسية ، وفوقه ، يمكنك إضافة أزواج التداول المفضلة لديك. على الجانب الأيمن ، يوجد دفتر الطلبات ، وأسفله مباشرة ، يمكنك رؤية أنواع الطلبات المختلفة التي يمكنك فتحها.
أسفل الرسم البياني مباشرةً ، لديك لوحة مراكز ، حيث يمكنك مراقبة كيفية تقدم تداولاتك. لفتح مركز ، لديك خياران - أمر محدد وأمر سوق.

ما هو الأمر المحدد؟

تُستخدم أوامر الحد عندما تريد الشراء بسعر محدد:
لتعيين أمر محدد ، يجب عليك تحديد السعر الذي تريد الشراء أو البيع به.
في هذا المثال ، نستخدم زوج تداول BTC / USDT ، والذي ، في وقت كتابة هذا التقرير ، يتداول عند حوالي 54000 دولار. نريد شراء 1 BTC عندما ينخفض السعر إلى 50000 دولار ، وهكذا يبدو طلب الحد لدينا. بمجرد أن ينخفض السعر إلى هذه النقطة ، سيتم وضع الامر المحدد الخاص بنا في دفتر الطلبات ويتم تعبئته.

ما هو نظام السوق في التداول؟

هذا هو أبسط أنواع الأوامر - يتم استخدامه لشراء Bitcoin بالسعر الفوري الحالي.

كل ما عليك فعله هو إدخال مبلغ USDT الذي تريد إنفاقه لشراء BTC "بأفضل سعر سوق" متاح وقت تنفيذ الأمر. سيذهب إلى دفتر الطلبات على الفور ويتم الشراء بأفضل سعر متاح في هذه اللحظة.
تجدر الإشارة إلى أن KuCoin يدعم أيضًا أوامر Stop Limit و Stop Market - يتم استخدامها لتعيين حدود وقف الخسارة وجني الأرباح والتي تكون مفيدة بشكل خاص إذا كنت تريد التداول بنشاط.

كيفية شراء البيتكوين في منصة KuCoin

فتح صفقة على KuCoin أمر بسيط إلى حد ما. في هذا المثال ، سوف نستخدم أمر السوق الأساسي لإنجازه. كما ذكرنا أعلاه ، كل ما عليك فعله هو إدخال مبلغ USDT من BTC الذي تريد شراءه. لقد فتحنا مركزًا بقيمة 50 دولارًا من بيتكوين:
كيفية شراء البيتكوين في منصة KuCoin

كيفية بيع البيتكوين على KuCoin

بيع Bitcoin على KuCoin سهل للغاية. لمتابعة المثال السابق ، سنستخدم أمر السوق مرة أخرى لبيع BTC الذي اشتريناه للتو:
كيفية بيع البيتكوين على KuCoin
يمكنك أيضًا استخدام أزرار النسبة المئوية أدناه للراحة. هذا إلى حد كبير كل شيء عندما يتعلق الأمر بشراء وبيع العملات الرقمية في منصة KuCoin .

كيفية تداول العقود الآجلة في منصة KuCoin

بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى التداول باستخدام الرافعة المالية ، فإن KuCoin لديها منصة عقود آجلة تسمى KuCoin Futures. في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت تقدم عقودًا آجلة مقومة بـ USDT لـ Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Bitcoin Cash (BCH) و Bitcoin SV (BSV) و Chainlink (LINK) و Uniswap (UNI) وغيرها الكثير .

يمكن للمستخدمين فتح مراكز برافعة مالية تصل إلى 100 ضعف في بعض العقود. وتجدر الإشارة إلى أن التداول بالرافعة المالية يجلب مخاطر أعلى بشكل كبير من خسارة رأس المال ويجب أن يمارسه المتداولون المتمرسون فقط. من ناحية أخرى ، تدعم العقود ذات الهامش المربح عملة البيتكوين BTC و ETH و DOT و XRP.



رغم أنني شخصيا لا انصح باستعمال هذا النوع من التداول لعدة أسباب أهمها أن المتاجرة بالهامش، أو الرافعة المالية صدر فيها قرار من مجمع الفقه الإسلامي بالتحريم والمنع لما تشتمل عليه من محاذير ومفاسد، وهذا نص القرار . عموما الحرام بين و الحلال بين و الأمر راجع لك بالنظر ، لكن كن على علم أن مخاطر الفيوتشر عالية جدا و يمكنك خسارة جميع أموالك في لحظة . للحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التداول في العقود الاجلة ، يرجى الرجوع إلى دليلنا الشامل عبر هذا الرابط.

ما هي رسوم تداول KuCoin؟

تعتبر الرسوم من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار منصة العملات الرقمية. لحسن الحظ ، فإن هيكل رسوم KuCoin واضح ومباشر للتداول ، رسوم المنصة هي : 0.1٪ رسوم Maker 0.1٪ رسوم Taker
الإيداع في KuCoin مجاني ، ولكن هناك رسوم سحب قياسية جدًا ، وستعتمد قيمتها بالدولار الأمريكي على سعر السوق الحالي للأصل الذي تريد سحبه. للحصول على معلومات مفصلة عن كل عملة رقمية ، يمكنك التحقق من صفحة الرسوم الرسمية لـ KuCoin.

الخلاصة - هل منصة KuCoin آمنة؟

يعتبر KuCoin منصة امنة. في الواقع ، إنها واحدة من أكثر منصات العملات الرقمية موثوقية في السوق. تفتخر بمنصة دولية كبيرة وتلتزم بالأطر التنظيمية المتعددة للبلدان في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ ، تم اختراق المنصة في عام 2020 ، مما أدى إلى سرقة أكثر من 280 مليون دولار منها.

ومع ذلك ، بعد بضعة أشهر ، طمأن الرئيس التنفيذي لشركة KuCoin المستخدمين بأنه تم استرداد جميع الأموال بنجاح. ومع ذلك ، فإن البورصة آمنة للمعاملات ولا تزال واحدة من أكثر الأسواق سيولة مع حجم تداول يومي بالمليارات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -