أخر الاخبار

Coinbase مقابل Binance من الأفضل؟

Coinbase مقابل Binance من الأفضل؟

في هذا المقال "Coinbase مقابل Binance" في موقعكم عرب كريبتو ، سوف تتعرف على منصات Coinbase و Binance ونبين لكم الاختلافات بينهما بشكل عام.

  Coinbase مقابل Binance 

ماهي منصة Coinbase؟

منصة Coinbase


يعرف العديد من المستثمرين والمتداولين المحترفين او الجدد في سوق العملات المشفرة منصة Coinbase كواحد من أكبر وأكثر البورصات القانونية التي تقدم خدمات تداول العملات المشفرة في الولايات المتحدة خاصة و في العديد من الدول العربية .

كل من بورصات Coinbase و Coinbase Pro مملوكة لشركة Coinbase Global، Inc. الاختلافات بين البورصتين بسيطة للغاية وعملية في نفس الوقت. ببساطة ، تم تصميم منصة Coinbase وتطويرها للوافدين الجدد وتسجيل أوامر الشراء والبيع الأولى الخاصة بهم ، ومن ناحية أخرى ، تم تصميم منصة Coinbase Pro وتنفيذها للمتداولين المحترفين والمستثمرين ومعاملاتهم.

ماهي منصة Binance 

منصة Binance


قدم Chang Peng Zhao ، المعروف لمعظم المتداولين والمستثمرين في سوق العملات المشفرة باسم CZ ، منصة Binance بعد الطرح العام الأولي لعملة BNB المشفرة في عام 2017.

شاهد أيضا :  دروس Binance: كيفية استخدام Binance؟ الرسوم والتداول وإيداع الأموال

كان المقر الرئيسي للبورصة في الصين ، والتي غادرت البلاد بعد منع المعاملات من قبل الحكومة ، وتعد Binance واحدة من أكبر المنافسين لبورصة Coinbase.

الرسوم بين Coinbase & Binance , من الأفضل ؟

Coinbase مقابل Binance من الأفضل؟

قد تكون منصة Coinbase خيارًا أفضل للوافدين الجدد بسبب واجهة المستخدم البسيطة وسهولة استخدامها ، ولكن من ناحية أخرى ، فإن التكاليف التي يدفعها المستخدمون لتلقي الخدمات في هذا التبادل تختلف كثيرًا عن منصة Binance.ان كنت ترغب في الحصول على تخفيض على رسوم التداول اضغط هنا للاشتراك في المنصة .

رسوم Binance

 منصة بينانس هي واحدة من أرخص البورصات التي تقدم خدمات العملات المشفرة دوليًا. على الرغم من أن المواطنين الأمريكيين يدفعون رسومًا أعلى نسبيًا في Binance US ، إلا أن استخدام بينانس أرخص بكثير بشكل عام من Coinbase للمستخدمين العرب او الاجانب على حد السواء . يمكنكم مراجعة هذه المقالة حول كيفية فتح حساب Binance  و الحصول على خصم بنسبة 45٪  .

رسوم Coinbase

الشراء والبيع في بورصة Coinbase تحمل عمولة لا تقل عن 4٪ للمستخدم. على سبيل المثال ، في أمر شراء بقيمة 1000 دولار ، سيدفع المستخدم 40 دولارًا مقابل العمولة إلى Coinbase.

في Coinbase Pro ، الرسوم أقل بكثير من Coinbase. سبب هذا الاختلاف في السعر هو استخدام استراتيجية Maker-Taker في حساب تكلفة المعاملات.

مقارنة بين رسوم التداول Coinbase مقابل Binance

مقارنة بين رسوم التداول Coinbase مقابل Binance

الأمان و الحماية في Coinbase & Binance من الأفضل؟

Coinbase مقابل Binance


تسعى بورصات Coinbase و Binance لتوفير أقصى درجات الأمان لمستخدميها. عندما تكتسب إحدى البورصات سمعة  ، يسعى العديد من المهاجمين الإلكترونيين والمنافسين أحيانًا إلى تنفيذ عمليات ضارة والتسلل إلى هذه المنصات.

بشكل عام ، تتمتع Coinbase Exchange بسمعة أفضل في توفير الأمان لمستخدميها من بينناس. تعتبر ميزات مثل المركزية في الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى دعم بنك JP-Morgan الكبير لتبادل Coinbase ، نقطة إيجابية لأمن مستخدمي Coinbase.

شاهد أيضا : التداول في Crypto.com في عام 2024

ومن الجدير بالذكر أن منصة بينانس قد تعرضت لهجوم من قبل قراصنة في 7 مايو 2019 ، وتم سرقة ما يقرب من 7000 وحدة بيتكوين. أيا في أكتوبر 2021 ، انخفض سعر البيتكوين فجأة من 60،000 دولار إلى 8،000 دولار في Binance US لمدة 20 ثانية.

مصادقة من خطوتين Two-Step Authentication

في كل من منصة Coinbase و بينانس ، من الممكن تمكين المصادقة المكونة من خطوتين عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم الذي تم التحقق منه أو باستخدام تطبيق Google Authenticator. أيضًا ، من أجل استثمار مبالغ كبيرة من المال ، يحتاج المستخدمون إلى إجراء عملية المصادقة الخاصة بهم مع المستندات الرسمية في بورصة Coinbase.

القائمة البيضاء لعنوان العملة 

تتمثل إحدى ميزات كلا المنصتين في القدرة على تقييد عناوين سحب العملات المشفرة. وبالتالي ، تتم عمليات السحب فقط للعناوين التي يختارها المستخدم ولا يتم دعم أي عناوين أخرى.

المحفظة المحلية

تقدم كلا المنصتين محفظة مدمجة للاحتفاظ بالعملات المشفرة للمستخدمين. هذه المحافظ آمنة بما فيه الكفاية ، لكن أصول المستخدمين تخضع لسيطرة البورصة ، وقد قاموا بتوفير ما يسمى بالمحفظة الحافظة لمستخدميهم . يتم تخزين ما يصل إلى 98٪ من الأصول في بورصات Coinbase و Coinbase Pro وحمايتها في وضع عدم الاتصال في محافظ الأجهزة. تحافظ هذه الميزة على الأصول الرقمية بعيدًا عن متناول المتسللين وتزيد من أمان أصول المستخدمين.

تأمين FDIC 

إذا كانت أصولك بالدولار الأمريكي تصل إلى 250.000 دولار ، فسيتم تغطية حسابك من خلال تأمين FDIC من قبل Coinbase و Binance. لكن النقطة المهمة هي عدم وجود دعم لأصول التشفير في هذا التأمين.

دعم العملات المشفرة والعملات الورقية

Coinbase مقابل Binance من الأفضل؟

مع وجود أكثر من 4000 عملة مشفرة في السوق ، تدعم منصة Coinbase و Coinbase Pro فقط العملات المشفرة التي لديها حجم تداول كافٍ ولا تنتهك القانون الأمريكي.

من ناحية أخرى ، تدعم منصة بينناس معاملات أكثر من 500 عملة ، ولكن في إصدار Binance للولايات المتحدة ، يمكن تداول 60 عملة مشفرة فقط.

تقدم منصة بينناس أكثر من 18 عملة فيات مثل دولار هونج كونج والروبية الهندية لمستخدميها اعتمادًا على الموقع ، بينما تقدم Coinbase Exchange عملات فيات بالدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو فقط.

ميزات Coinbase و Binance

ميزات Coinbase و Binance


يقدم كلا التبادلين مجموعة متنوعة من الميزات مثل التداول السهل والأمان الكافي لحماية معلومات المستخدمين وأصولهم. في ما يلي ، قمنا بتجميع أهم الميزات التي تنفرد بها كل منصة لتتمكن من اتخاذ قراراتك بوعي كامل.

بشكل عام ، إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، فإن تبادل Coinbase يوفر لك تسهيلات أفضل بكثير. ولكن إذا لم يقيد بلدك نشاط منصة Binance ، فإن هذا التبادل سيوفر لك العديد من الخيارات والميزات.

ميزات Coinbase

في Coinbase Exchange ، تكون ميزات التداول أبسط بكثير ، ولكن من ناحية أخرى ، لا تتوفر ميزات مثل التدريب المجاني وكسب المال من خلال المشاركة في الدورات التدريبية .

تشمل الميزات التي توفرها Coinbase Exchange للمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة ما يلي:

  • التحويلات المالية من خلال منصات شائعة مثل PayPal
  • منصة Coinbase Pro مع ميزات تداول احترافية للغاية مثل مخططات الأسعار وأدوات التحليل بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من نماذج الطلبات
  • ربح المال من خلال المشاركة في عمليات التدريب على Coinbase

ميزات بينانس

يتم تزويد المستخدمين المؤهلين لاستخدام منصة بينانس بميزات عديدة . تشمل الميزات التي توفرها بيننا للمستخدمين الغير المقيمين في الولايات المتحدة ما يلي:

  • أدوات تداول احترافية للغاية مثل تداول العقود الآجلة
  • ميزات التطوير للمطورين مثل واجهات برمجة التطبيقات
  • أنواع مختلفة من نماذج الطلب
  • تدعم عددًا كبيرًا من العملات المشفرة
  • تدريب مجاني على العملات المشفرة

استنتاج  Coinbase مقابل Binance من الأفضل؟



أخيرًا ، بالنظر إلى الميزات التي توفرها المنصتان الرئيسيتان ، Coinbase و Binance ، فمن السهل أن نفهم أنه إذا كنت مستثمرًا في سوق العملات المشفرة ومقرك في الولايات المتحدة الأمريكية ، وفقًا لاحتياجاتك ، فإن بورصات Coinbase و Coinbase Pro أفضل اختيار من بينانس .

اضغط هنا للانضمام الى المنصة و الحصول على 5 دولار مجانا

من ناحية أخرى ، إذا كنت تعيش في بلد لم يقيد أو يحظر أنشطة Binance  ، فإن هذا التبادل هو كل ما تتوقعه من منصة تقدم خدمات العملات المشفرة.

اضغط هنا للانضمام الى المنصة و احصل على خصم بنسبة 45٪


 نأمل من خلال قراءة هذا المقال أنك فهمت تمامًا في ما هي الاختلافات بين بورصات Coinbase و Binance. شاركنا رايك في التعليقات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -