أخر الاخبار

أفضل عملات nft رخيصة لها مستقبل

أفضل 10 مشروعات NFT ذات رأس مال منخفض للاستثمار في عام 2021

تعد NFTs  من أحدث العبارات الرنانة في عالم العملات الرقمية ، وقد شهدت مشاريع NFT اتجاهًا صاعدًا و قد يُحدث ثورة في طريقة تحويل الأصول الرقمية إلى نقود في المستقبل، و هو ما سيمهد الطريق لمشاريع NFT للسيطرة على عالم التشفير في المستقبل القريب. 

في هذا المنشور ، سنناقش أفضل عملات nft رخيصة لها مستقبل يمكنك الاستثمار فيها ، و كيفية شراءها ، ولكن أولاً ، دعنا ندخل في تفاصيل قليلة حول NFTs!

ما هي NFTs ؟

NFT هو اختصار لـ "الرمز غير القابل للاستبدال" "no fungible token" ، ويمكن اعتبار NFTs على أنها مقتنيات رقمية ، مثل بطاقات التداول و يمكن أن تمثل NFT الأصول المادية والافتراضية. يستخدم المؤثرون الرقميون والفنانون وخاصة مطورو الألعاب NFTs لاستثمار أصولهم الرقمية. يتم تحديد قيمة NFTs من خلال طلب السوق و البيانات التي تحتوي عليها.

NFTs هي في الأساس رموز عملة معماة فريدة وغير قابلة للتجزئة. إنها مفيدة لإثبات أصل الأصول الفريدة من نوعها ، نظرًا لأن تشفير NFT يحتوي على رمز محوسب متأصل مما يجعله رمز التشفير الوحيد الذي يحتوي على تلك الهوية الافتراضية المحددة ، ولا يمكن استبداله . تعتمد NFTs عادةً على معيار الرمز المميز ERC-721.

يمكن لمالكي NFTs إضافة بيانات وصفية ، أو أي سمات تتعلق بالأصل الأساسي في NFTs. الآن ، هذه المعلومات مهمة جدًا لـ NFTs ، لأن هذا ما يسمح لهم بأخذ شكل الموسيقى والفيديو والفن الأصلي والمقتنيات وبطاقات التداول وأسماء المجالات وما إلى ذلك بتنسيقات مختلفة مثل JPG و JPEG و PNG و MP3 و MP4 و GIF. 

مشروع NFT المشهور للغاية هو CryptoKitties ، الذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه المشروع الذي أخرج NFT للأضواء. 

CryptoKitties التي تعتمد على Ethereum هي لعبة تسمح للاعبين بشراء وبيع وتربية القطط الافتراضية. تم إطلاقه في 28 نوفمبر 2017 ، ولديه بالفعل أكثر من 150000 مستخدم و 15 مليون دولار في المعاملات في غضون أسبوعين! ومع ذلك ، نقصت الضجة حول Cryptokitties بعد فترة.

 تشمل مشاريع NFT الأكثر شهرة في العالم من حيث القيمة السوقية Theta (THETA) و Enjin (ENJ) و Decentraland (MANA).

أفضل 10 مشروعات NFT ذات رأس مال منخفض للاستثمار في عام 2021

في أبريل 2021 ، أصبحت NFTs مرتبطة بالمقتنيات الرقمية التي تجلب أسعارًا ضخمة ، من الفن الأصلي إلى بطاقات التجارة الرقمية ، ينفق الناس ملايين الدولارات على عناصر التجميع الرقمي ،  على سبيل المثال ، في وقت سابق من العام ، كان هناك مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ أنشأه الفنان الرقمي  (Mike Winkelmann) والذي بيع بمبلغ 6.6 مليون دولار! 

أحدثت NFTs ثورة في كيفية دفع رواتب صانعي المحتوى مثل الفنانين والموسيقيين ؛ إن معاملات NFT blockchain المسجلة بشكل ثابت وحقيقي و تشفير NFT لا يمكن تكراره ، فقط يضيف إلى الأسعار الأصول الأساسية النادرة لـ NFTs.

 إن الشعبية المتزايدة لـ NFTs تثبت فقط أننا قد نستمر في رؤية استخدام NFT بشكل متزايد عبر منصات إنشاء المحتوى ، ويتم تعبئة المقتنيات وتداولها بطرق لا يمكن فهمها تمامًا الأن.

مع ما يقال ، دعنا الآن نلقي نظرة على أفضل عملات nft رخيصة لها مستقبل !

 أفضل عملات Nft 

جمعنا لكم هنا أفضل عملات nft التي يمكنك الاستثمار فيها  لانها من عملات رقمية رخيصة التي لها مستقبل . لكن انصحك بالقيام ببحثك الخاص قبل الاستثمار في هذه العملات .

بروتوكول FIO

القيمة السوقية: 41 مليون دولار

السعر: 0.085 دولار


يعتبر بروتوكول FIO (FIO) من أفضل عملات nft ، هو عبارة عن منصة blockchain تهدف إلى تزويد المستخدمين بطريقة أفضل وأكثر تقدمًا لإرسال الرموز الرقمية أو تلقيها. تستخدم FIO blockchain آلية إجماع بشأن إثبات الحصة المفوض (DPoS).

 رمز FIO هو رمز المنفعة الأصلي على بروتوكول FIO ، ويتم استخدامه لرسوم الغاز للمعاملات ، بالإضافة إلى منح مالكي العملة من سلطة التصويت على اقتراحات تغييرات الحوكمة. يتم انتخاب منتجي البلوك في FIO blockchain من قبل حاملي رموز FIO من خلال التصويت على السلسلة. من الناحية النظرية ، يمكن لأي مستخدم التسجيل والحصول على الوظيفة إذا حصل على أصوات كافية من المشاركين الآخرين على المنصة.

أهم البورصات لتداول رمز FIO في الوقت الحالي هي بينانس و يمكنكم الاطلاع على مقالتنا التي شرحنا فيها كيفية استعمال منصة بينانس خطوة بخطوة


بروتوكول Phantasma

القيمة السوقية: 117 مليون دولار

السعر: 1.05 دولار

يعتبر بروتوكول Phantasma أيضًا من مشاريع nft القوية و التي سيكون لها مستقبل . Phantasma هو حل blockchain سريع وقابل للتطوير وآمن للغاية يمكّن مطوري التطبيقات من إنشاء تطبيقات أو dApps لامركزية بكفاءة. يتم تشغيل النظام الأساسي بواسطة نظام رمز مزدوج ؛ هناك الرمز المميز للحكم المحلي SOUL ، ورمز الطاقة المميز المسمى KCAL والذي يسهل التشغيل البيني مع سلاسل الكتل الأخرى ، مع الحفاظ على نظام الحكم اللامركزي . سعر KCAL وقت كتابة هذا التقرير هو 0.05 .

تأتي Phantasma مع آلية تخزين مبتكرة و NFTs متقدمة ، وتتيح المنصة لمستخدميها الوصول بسهولة إلى السلع والخدمات الافتراضية مثل الاتصالات والترفيه والأسواق ومساحة التخزين.

Soul هي العملة المستخدمة في Phantasma dApps. يمكن للمستخدمين على منصة Phantasma المشاركة في SOUL لكسب KCAL ، ويكسب المستخدمون الذين يصبحون Soul Masters كلاً من SOUL و NFTs المخصصة.

ان كنت ترغب في الاستثمار في nft فأنصحك برمز SOUL المميز ، يمكنك التسجيل في منصة Gate و يمكنك الاطلاع على مقالتنا "التداول في Gate.io في عام 2022 : دليل خطوة بخطوة"


إضغط هنا للتسجيل في منصة Gate.io

 VIDT

القيمة السوقية: 19 مليون دولار

السعر: 0.38 دولار

VIDT Datalink هو مشروع NFT يعمل للتحقق من صحة blockchain المختلط وبروتوكول إنشاء NFT ، والذي يستخدم بالفعل من قبل العديد من شركات الدمج. 

وفقًا لمطوري VIDT ، يتم تشغيل تقنية VIDT Datalink من خلال "صيغة بسيطة وقوية تضيف وتحمي القيمة بأقل قدر من النفقات والجهد". نظرًا لأن VIDT لديها نهج سحابي لكل نهج سلسلة ، يمكن للمتكاملين والناشرين استخدام VIDT لتأمين أصولهم الرقمية القيمة. 

NFT Claim هي إحدى المؤسسات التي تستخدم VIDT Datalink للمصادقة على المستندات الافتراضية وتأمينها مثل الشهادات والفواتير والديبلومات وبيانات المستشعرات.

يتبع رمز VIDT معيار الرمز المميز BEP-20. في كل مرة يتم فيها تداول NFT على المنصة ، يتم إجراء معاملة VIDT بالدولار الأمريكي والتي توثق جميع التفاصيل الضرورية في سلاسل متعددة. إجمالي المعروض من VIDT  بسبب الحروق التلقائية المدفوعة بالطابع الزمني التي أجراها VIDT بصدد الانخفاض.

يمكنك شراء VIDT من منصة  بينانس .

بوندلي Bondley

القيمة السوقية: 3 مليون دولار

السعر: 0.03 دولار

تم بناء Bondly على  Polkadot و Polygon بلوكشين ، وهو بروتوكول مبادلة آمن وشفاف ولا مركزي ومحمول يهدف إلى جعل المستخدم نفسه في السوق. 

تحقق منصة NFT ذات الحد الأقصى المنخفض ذلك من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات اللامركزية التي تسمح لأي مستخدم بإجراء مدفوعات رقمية ، على سبيل المثال ، أحد المنتجات الأساسية لـ Bondly هو BondSwap (BSWAP) ، وهي منصة تسهل الصفقات المباشرة من محفظة إلى محفظة (OTC) التي يتم تنفيذها من خلال توقيع عقد ذكي.

علاوة على ذلك ، يدعم Bondly أيضًا الروابط الذكية التي يمكن مشاركتها من خلال حسابات المستخدم على وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المراسلة. النظام الأساسي متوافق مع جميع رموز ERC-20.


شاهد أيضا : ماهي عملة الهيليوم “HNT” وكيف يتم تعدينها في سنة 2021 - الدليل الكامل لتعدين الهليوم


BONDLY هو رمز المنفعة الأصلي على منصة Bondly. يمكنك الحصول على الرمز المميز من خلال منصة Gate .

Aaavegotchi Ghost

القيمة السوقية: 115 مليون دولار

السعر: 1.8 دولار

Aavegotchi (GHST) من أفضل عملات nft  ، يعمل داخل نظام Aave البيئي. Aavegotchis هي في الأساس تجسيدات للعبة لا تختلف كثيرًا عن cryptokitties الشهيرة ، ويمكن أيضًا أن تعمل Aavegotchis كضمان لتزويد أصحابها بمكافآت Staking في المنصة. للتفاعل مع Aavegotchi ، يجب على المستخدم مشاركة أشكال aToken من العملات المشفرة المدعومة ، مثل aLINK أو aUSDC و طبعا Aavegotchi.

تعتبر Aavegotchis ، كونها NFTs ، فريدة تمامًا و تختلف خصائصها و اشكالها حيث أن Aavegotchis لها مظهر يشبه الأشباح منقسمًا كإشارة إلى منصة Aave (Aave تعني "الشبح" باللغة الفنلندية).

GHST هو الرمز المميز للمنصة. يمكنك العثور على GHST مدرجًا في العديد من منصات ، مثل Binance .

بروتوكول Niftyx

القيمة السوقية: 8.1 مليون دولار

السعر: 0.14 دولار

نشأ Shroom.Finance (بروتوكول Niftyx)  في منصة SushiSwap. نظرًا لأن النظام الأساسي يركز على الأصول داخل اللعبة ، فقد تم إنشاء Shroom.Finance ضمن النظام البيئي Ethereum ، وتتعامل المنصة بشكل أساسي في NFTs بناءً على معايير الرمز المميز ERC-721 و ERC-1155.

منصة Shroom.Finance لها SHROOM كرمز  ؛ ومع ذلك ، انتقلت المنصة مؤخرًا إلى Niftyx.org ، وسيستمر هذا النطاق الجديد أيضًا في استخدام SHROOM كرمز الأداة المساعدة.

 يمكنك الحصول على SHROOM في العديد من المنصات مثل Uniswap و Bilaxy و BitForex و Hoo.

Rarible

القيمة السوقية: 50 مليون دولار

السعر: 6.11 دولار

Rarible هو سوق NFT يتمحور حول المبدعين وأيضًا بروتوكول إصدار تشفير NFT. يمكن لأي مستخدم إنشاء ونشر NFTs على Rarible ، توفر المنصة للمستخدمين سوقًا كامل الميزات تمت تصفيته وفرزه في فئات متعددة من أجل إنشاء تجربة مستخدم سلسة. 

يمكن للمستخدمين في Rarible تحويل الأصول مثل الأعمال الفنية وعناصر الألعاب وما إلى ذلك إلى NFTs. يعد إنشاء NFTs على Rarible أيضًا أمرًا بسيطًا للغاية ، لدرجة أنه حتى الوافدين الجدد إلى مساحة NFT يمكنهم انشاء NFT بسهولة.

يتم استخدام رمز RARI ، وهو الرمز الأصلي لمنصة Rarible ، لمكافأة المستخدمين الذين يتفاعلون بنشاط مع البروتوكول ، إلى جانب العمل كرمز مميز للحوكمة. 

يمكنك شراء RARI من  Gate.io .

ChainGuardians

القيمة السوقية: 16.5 مليون دولار 

السعر: 0.4 دولار

ChainGuardians هي لعبة استراتيجية مستوحاة من الرسوم المتحركة. تأتي اللعبة مع شعار "Blockchain للأبطال الخارقين". ChainGuardians هو مشروع NFT يجمع كل من e blockchain والألعاب التقليدية في تطبيق واحد. تحفز اللعبة اللاعبين من خلال مكافأتهم على الوقت الذي يقضونه في اللعب ، وكذلك حركاتهم. تقوم ChainGuardians بتضمين العناصر المستندة إلى NFT في اللعبة ، مثل الدروع والأسلحة والشخصيات الداعمة وما إلى ذلك.

CGG هو رمز لـ ChainGuardians. لكسب CGG ، يتعين على اللاعبين على المنصة إما المشاركة في NFTs الخاصة بهم ، أو لعب لعبة ChainGuardians . تعتبر هذه العملة مشروع nft له مستقبل .

يمكنك العثور على CGG مدرجة في Gate.io .

Playcent

القيمة السوقية: 650 الف دولار

السعر: 0.02 دولار

Playcent عبارة عن منصة قائمة على القوالب لا مركزية تعمل بنظام blockchain وتسمح للعديد من المبدعين والمطورين واللاعبين بتحقيق الدخل من عملهم. 

تحتوي منصة Playcent على العديد من الوظائف ، بما في ذلك العمل كمحفظة متعددة السلاسل للمستخدمين لتخزين المكافآت ، و NFTs ، وما إلى ذلك ، وكسوق NFT لإنشاء وتداول NFT. 

تتضمن مجموعة القوالب التي أنشأتها Playcent ألعابًا بسيطة وممتعة في الغالب ، مثل flappy bird و match-3. بصرف النظر عن هذه الألعاب ، قامت Playcent أيضًا ببناء تطبيقات صغيرة ، حيث يمكن للمستخدمين إعادة مزج وإنشاء عناصر مثل الرسائل التفاعلية والميمات والاختبارات والمزيد.

رمز الأداة الأصلي لمنصة Playcent هو PCNT. تبلغ القيمة السوقية لشركة Playcent ،  حوالي 1 مليون دولار.

يمكنك الحصول على PCNT من منصة Gate.io ان كنت ترغب في الاستثمار في nft .

Gourmet Galaxy

القيمة السوقية: 351 الف دولار

السعر:  0.1 دولار

منصة DeFi Gourmet Galaxy القائمة على Ethereum هي مشروع NFT للألعاب ، بالإضافة إلى كونها منصة مبتكرة لزراعة المحاصيل مع الحفاظ على سقف NFT منخفض. يعتزم الفريق الذي يقف وراء Gourmet Galaxy استخدام مزيج رائع من ربحية DeFi وتشفير NFT والألعاب لجذب عدد أكبر من المستثمرين والمتداولين إلى DeFi.

رمز المنفعة الأصلي لمنصة Gourmet Galaxy هو GUM. المنتجات والخدمات الرئيسية الثلاثة التي يقدمها Gourmet Galaxy هي GUM Swap و GUM Farming و GALAXY Markets و NFT Universe .

يمكنك العثور على GUM في البورصات الرئيسية مثل PancakeSwap و Uniswap V2 و 1Inch Exchange و Bilaxy.


أخيرا هذه هي أفضل عملات nft رخيصة لها مستقبل يمكنك التفكير في الاستثمار فيها الآن! نأمل أن يساعدك هذا المنشور في اتخاذ خيارات استثمارية أفضل! لمزيد من المنشورات المفيدة فيما يتعلق بالعملات الرقمية والخيارات والعقود الآجلة وتداول العملات المشفرة بشكل عام ، قم بالاشتراك في صفحتنا على الفايسبوك عبر هذا الرابط!


تستند أفضل عملات nft المدرجة في هذه المقالة إلى بحث المؤلف. المؤلف لا يحتفظ بجميع هذه العملات الرقمية فقط قمنا بشراء بعضها كاستثمار طويل الاجل. قم دائمًا بإجراء البحث الخاص بك قبل الاستثمار في أي عملة رقمية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -